طرحت الفنانة والإعلامية عايشة عثمان أحدث أغانيها بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وباقي منصات الموسيقى العربية والعالمية، وتحمل الأغنية اسم «فرحنا» وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أمين نبيل، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وقالت عايشة عثمان في تصريحات صحفية، إن أغنية «فرحنا» مناسبة لموسم الصيف الغنائي، كما أنها أغنية تليق على أي فرح في الوطن العربي، متمنية أن تنتشر الأغنية وتحقق نجاحا ورواجا كبيرا، خاصة في مناسبات الزفاف، وقالت: «الشاعر تامر حسين اقترح فكرة تقديم أغنية للأفراح، وعندما سمعتها رحبت جدا بغنائها، لأنها ستصبح أيقونة للأفراح في الوطن العربي، كما أن مدين قدم ألحانا مميزة جدا تناسب الأغنية وأجواءها».

أردفت عايشة، أن أغنية «فرحنا» هي آخر أغنية صيفية ستطرحها، مؤكدة أنها ستطرح خلال الشتاء مجموعة من الأغاني المميزة، والتي تحمل طابعا رومانسيا، على خلاف أغانيها السابقة التي كانت تقدم خلالها رتم سريع يتناسب مع أجواء الصيف، وقالت إن الأغنية مناسبة لكل حفلات الزفاف.

وأضافت عايشة عثمان، أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت الغنائية الجديدة، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل عدد من الأغاني مع كبار الشعراء والملحنين، وستطرحها خلال الشتاء، مشيرة إلى أن الأغاني الجديدة ستحمل أفكارا مختلفة وموسيقى متنوعة ومميزة، تختلف عما قدمته من قبل.

كلمات أغنية فرحنا

فرحنا شوف قد إيه حوالينا.. الكل فرحان لينا من بدرى استنونا وجوم جاملونا بأحلى كلام

مبروك دي لما إتقالت وعادوها تاني وتالت أنا قُلت لاء دي حقيقة وأحلى حقيقة دي مش أحلام

يا حبيبي ده فرحنا.. وهاننسى روحنا وزي ما إحنا إيدينا فوق

نرقص ونغنى.. وتُحضنى ده أنا الليلة كُلى شوق

رايحة معاك على بيتى والله يا دنيا وفيتى بالفرحة وعدتينا وعيشتينا اللى حلمناه

ماتسمعونا زغروطة أصلى الليلة مبسوطة لاقيه دلع بزيادة ولاقيه سعادة وأحلى حياة.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟

احتفل الشيخ رمضان عبدالرازق، الداعية الإسلامي، بحفل زفاف ابنته، نوران، بحضور عدد من رجال الأزهر، والدُعاة، خلال الساعات الماضية، إذ حضر عدد كبير من الدعاة وشيوخ الأزهر الشريف ومجموعة من الإعلاميين، على رأسهم الشيخ خالد الجندي، الشيخ محمد أبو بكر، الإعلامية لمياء عبدالحميد، الشيخ يسري عزام، الذين حرصوا على مشاركة «عبد الرازق» فرحته بزفاف ابنته، والتقاط الصور التذكارية معه. 

وعلى الفور تصدر اسم الداعية محركات البحث عقب تداول لقطات الاحتفال من داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، خاصة وإنه يعد ظهور ابنته الأول، ليتساءل البعض عن ابنته، خاصة وإن الداعية دومًا ما تحدث عن علاقة الأب بأبنائه وخاصة البنات، وهو ما ترصده «الوطن» في السطور التالية. 

ماذا قال رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟

وتحدث الشيخ رمضان عبدالرازق، من قبل عن علاقة الأب لابنته، وكيف يكون هو الحب الأول وأمانها، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية لمياء عبدالحميد.

وقال عبدالرازق، عن علاقة الأب بابنته: «الأب هو صاحب القلب الكبير وتاج الزمان، وصدر الحنان، ومصدر الأمان، وإنه معطف ودفء في ليالي العمر الباردة، الذي يذهب الأحزان بابتسامته».

وتابع «عبدالرازق»: «الأب هو الضهر والسند لكل بنت، هو أميرها والراجل المثالي والحب الأول ليها، ولو كان للحب وسام فهو جدير به لأنه صاحب القلب الكبير، وحذاء الأب على الباب هو أمان البنت».

حفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبدالرازق؟

وظهرت العروس نوران، ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، وهي ترتدي فستانا زفاف منفوشا، باللون السيلفر، متخلية عن اللون الأبيض التقليدي، جاء بأكمام من الجوبير المطرزة، كما اعتمدت طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية، وتزينت بالمكياج «السموكي».

مقالات مشابهة

  • في عيدهم الـ 72.. أبو صدام يكشف عن أهم مطالب الفلاحين من الحكومة
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • بعد حفل الزفاف.. ماذا قال الشيخ رمضان عبدالرازق عن حب الأب لابنته؟
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • المولد النبوي الشريف: مناسبة لتأمل رسالة الحب والتآخي
  • فيلم "عايشة" للمخرج مهدي البرصاوي يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان البندقية
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • «البث الإسرائيلية»: واشنطن والوسطاء يحاولون إيجاد صيغة مناسبة لمقترح التسوية
  • شيرين تتحدى روتانا بـ”البوتاجاز”.. ومغردون: نريد سماع الأغاني بأي وسيلة