تعرضت الفنانة المصرية أنغام للهجوم من قبل الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان؛ بعدما رحَّبت بابنها عبدالرحمن على خشبة المسرح، خلال الحفل الذي أحيته في الكويت، مُشيرةً إلى أنه سيحصل على الجنسية الكويتية بعد شهرين.

اقرأ ايضاًأنغام تهدي ابنها للكويتيين:(مبروك عليكم، ويتربى في عزكم!)مي العيدان تهاجم أنغام

وتوجَّهت العيدان عبر حسابها في "إنستغرام" متهمةً أنغام بمحاولتها تصدر الترند باستغلال ابنها عبدالرحمن فهد الشليبي، والتعريف عنه على أنه شاب كويتي.

وأوضحت العيدان أن ابن أنغام كويتي بالتبعية والاسم فقط، لافتةً إلى أنه لا يتكلم اللهجة الكويتية، كما أنها المرة الأولى التي يتواجد فيها بالكويت برفقتها؛ لأسباب تجارية وسياسية، مُضيفةً: "حيستلم قريبًا الجنسيه الكويتيه خلال أيام ودي جنسيه كاملة الدسم جنسيه تشر فلوس ومع تعويم الجنيه تحويل الدينار بقى جامد".

وتابعت العيدان هجومها القاسي، مُشيرةً إلى أن أنغام كان يتوجب عليها تربية ابنها في الكويت بين أهله.

View this post on Instagram

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وأضافت: "ولما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده الدشداشه و الغتره و العقل لان الحفله هي في بلده و بيته مش طالع بدله كانه عنده تقديم على الفقره وحكايه اعتبره احنا نعلمه الكويتي على كبر ياحبيبتي التعليم بالصغري كالنفش بالحجري".

 واستشهدت العيدان بنفسها، لافتةً إلى أن والدتها المصرية كانت تجبرها على التحدث باللهجة الكويتية.

واستطردت الإعلامية كلامها لافتةً إلى أن ابن أنغام لا يعرف التحدث باللهجة الكويتية، كما لا يعرف تاريخ البلد التي سيحمل جنسيتها، وحكامها.

وواصلت هجومها، قائلة: "ماكنتشش فاضيه تعلميه كويتي وتاريخ بلده لان كنتي مشغوله بالجوزات احمد عزً و احمد ابراهيم مع انتي باللهجه الخليجيه زي البربنط بس انت شكلك ماخذه الخليجي كاللهجي سبويه مش نظام بحبلكم عمرك ماشفناهم تجيبي الكويت تريحي ولا ب زياره عائليه كله شغل تقبضي وتخلغلي على مصر".

فجر السعيد تهاجم أنغام

من جهتها، هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد أنغام في تغريدة طالبت فيها وقف تجنيس زوجات الكويتيين.

وكتبت: "أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسيه حتى وإن كان والده كويتي .. أولا لإنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته .. لهجته مصريه وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

وتابعت: "وبما ان القانون المصري يسمح بتحنيس ابناء المصريات فياليت تجنسينه مصري ويترك الجنسيه لمن يستحقها من ابناء الكويتيات الذين لم يروا وطن سوا الكويت ودرسوا كل المراحل الدراسيه فيها وكلامهم كويتي وروحهم كويتيه ومحرومين من الجنسيه".

ولفتت إلى أن والد نجل أنغام يجيد الحديث باللهجه  الفلسطينيه أكثر من الكويتيه، "تبعاً للهجة والدته المتجنسه ولازالت تتكلم فلسطيني وتربي عيالها على اللهجه الفلسطينه".

 

أنغام تقدم ابنها بجمهورها الكويتي


وكانت أنغام قد فاجأت جمهورها في الحفل الذي أحيته في الكويت، ضمن مهرجان "ليلة العمر"، بصعود نجلها عبدالرحمن معها على المسرح، لتقدمه للجمهور.

اقرأ ايضاًبعد حصد مليون مشاهدة: حذف البوم آمال ماهر من (أنغامي) و (سبوتيفاي)

وقدمت أنغام نجلها للجمهور قائلة: "عبدالرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني ييجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي ده، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم".

وأضافت أنغام: "علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، هسبهولكم وانتوا اتصرفوا معاه".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أنغام إلى أن

إقرأ أيضاً:

أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها

قدمت قيادة ما يسمى بـ "دفاع شبوة" التابعة لمليشيا الانتقالي المدعومة من الإمارات، اليوم الخميس، عرضا لأسرة مواطن يعمل بمهنة "مساعد طبيب"، قتل برصاص عناصرها في مدينة عتق بمحافظة شبوة يوم أمس.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست"، إن قيادة اللواء الثاني في دفاع شبوة، والتي ينتمي اليها الجناة، أرسلت وسطاء إلى أسرة الشاب سالم عبدالله صايل الخليفي وعرضت عليهم التحكيم القبلي في القضية.

 

وأضافت أن أولياء الدم رفضوا عرض دفاع شبوة بشكل قاطع، مطالبين في الوقت ذاته بتسليم الجناة إلى الدولة والتحقيق في حيثيات ودوافع ارتكابهم للجريمة.

 

وكان مساعد طبيب يدعى "سالم الخليفي" قد قتل أمس الأربعاء، برصاص عناصر قوات اللواء الثاني دفاع شبوة، في نقطة بوابة عتق الشرقية، أثناء عودته على متن دراجة نارية إلى منزله، بعد انتهاء عمله في مستشفى هيئة شبوة العام.


مقالات مشابهة

  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة سرقة علكة
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار
  • أسرة "مساعد طبيب" ترفض عرضا من "دفاع شبوة" بشأن قضية مقتل نجلها
  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • وزيرة الشباب: الوكالة الكويتية لمكافحة المنشطات تسهم بإرساء المبادئ النزيهة والعادلة في المنافسات الرياضية
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور
  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو