محمود البزاوي: "محمود السعدني له فضل عليا في مستقبلي وأحب مصادقة الكبار"..كشف النجم محمود البزاوي عن موقف جمعه مع الراحل وحيد حامد، أثناء تصوير مشهده الشهير "عايز أبقا كافر" في مسلسل دون ذكر اسماء، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وقال محمود البزاوي عن الراحل وحيد حامد: "أنا بطمع أني أشتغل مع الناس اللي هستفيد منهم، أستاذ وحيد قالي هتعمل معايا مشهد والمسلسل بيتكتب، وافقت وعملت المشهد على قناعة، ولقى إعجاب كبير من الجمهور".

محمود البزاوي: “محمود السعدني له فضل عليا في مستقبلي وأحب مصادقة الكبار” محمود البزاوي: أحببت العلام من محمود السعدني البزاوي عن قصة حبه لزوجته: "لقيتها راكنة عربيتها في الشارع فعاكستها" محمود البزاوي: أبويا كان بيشتغل 3 ورديات مبنشوفوش.. وبقيت بسند ابني عشان يقف معايا في المستقبل

واستردف محمود البراوي حديثه عن الكاتب الراحل محمود السعدني، وأشار إلى أنه تعلم منه الكثير في حياته سوء الشخصية أو العملية، وأكد أن السعدني كان صاحب فضل عليه، وأكد محمود البزاوي أنه أحب مصادقة الكبار ليتعلم منهم مثل السعدني ووحيد حامد.

وتابع محمود البرازي حديثه عن الراحل محمود السعدني قائلًا: "محمود السعدني من أكتر الناس اللي أثروا فيا، حببني في العلام، السعدني محطة مهمة في حياتي، عشت معاه كتير، أعرف عمي محمود السعدني من 1988، وبقرأ له من وأنا في ابتدائي، لكن رغم السنوات الكبيرة اللي عشتها معاه، لكن كلام له مكنش يتعد على الصوابع، لأني بتفرج عليه وبسمعله، وبعيش تجربته بالسمع وعارف قيمته من يومه، عارف أني همشي في ضل التاريخ".

محمود البزاوي: "محمود السعدني له فضل على مستقبلي"

وأضاف محمود البزاوي في حديثه عن الراحل محمود السعدني قائلًا: "حابب أقوله شكرًا، لأني لما شوفته والتقيت بي، طمعت في أني أمشي في كل الطرق مش طريق واحد، وحاليًا بشوفه في أكرم ابنه، هو له فضل عليّ في حياتي ومستقبلي".

محمود البزاوي: “محمود السعدني له فضل عليا في مستقبلي وأحب مصادقة الكبار”
محمود البزاوي عن قصة حبه لزوجته: لقيتها راكنة في الشارع فعاكستها "بيعملوا البطل نبي"..محمود البزاوي يطلق تصريح صادم عن أصحاب البطولات المطلقة محمود البزاوي: "الفراق أسواء حاجة في الدنيا ولمت العيلة دا كلام ينصحك بس على نفسنا" محمود البزاوي: تعاقدت على بطولة مع صلاح أبو سيف.. العمل لم يكتمل البزاوي عن قصة حبه لزوجته: "لقيتها راكنة عربيتها في الشارع فعاكستها"

وروي محمود البرازي كواليس قصة حبه لزوجته وكيف تعرف عليها قائلًا: "أتعرفنا على بعض في لاطشة في الشارع، لقيتها واحدة راكنة العربية وواقفة جمبها فعاكستها، قالت لي احترم نفسك، فعزمت عليها بجوافة، وقُلت ما دام واقففة هنا يبقا تعرف حد من الأكاديمية، وبعدها اكتشفت أن أختها صاحبتي"

وتابع محمود البرازي حديثه قائلًا: "عشت مع هالة الحالة اللي فيها الهبوط وصعود، كنا شبه بعض هي منغلقة على عالمها وأنا كذلك، الحب هو حالة احتياج خاصة، للشخص الذي يقبل عيوبك، تبتدي وأنت بتتعامل معاه مستمتع بعيوبك، وهو مستمتع بمييزاتك ملوش علاقة بحسابات العقل والدنيا"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر محمود البزاوي البزاوي الفنان محمود البزاوي محمود البزاوي محمود البزاوی فی الشارع قائل ا

إقرأ أيضاً:

د. أحمد أبو غنيمة للخصاونة .. درب السلامة

#سواليف

كتب.. د. #احمد_زياد_ابوغنيمة

#درب_السلامة!!!

ترحل #الحكومة ويرحل رئيسها – واتمنى ان يرحل معظم وزرائه معه -؛ هذه الحكومة التي أرهقت البلاد والعباد، وكان استمرارها لمدة اربع سنوات رغم كل مآسيها عامل توتر وغضب عند الشارع الأردني.

مقالات ذات صلة سياسي إسرائيلي كبير يكذب رواية الجيش عن هزيمة حماس في رفح ويكشف أرقاما مثيرة 2024/09/15

ضمت ٥٩ وزيرا في سبع تعديلات وهو رقم قياسي في تاريخ الحكومات الأردنية.

زادت #المديونية في عهدها برقم قياسي ١١ مليار دينار ؛ بما يشكل ربع مديونية الدولة الأردنية.

ذهب #الخصاونة وفي رقبته ديون معنوية كثيرة بحق إناس ظلمهم وظلمتهم حكومته.

يرحل رئيس الحكومة وهو باعتقادي من أقل رؤساء الوزراء تفاعلا مع الشعب الأردني، واقلهم مشاركة لهموم المواطنين ومشاكلهم.

يرحل رئيس الوزراء وهو باعتقادي – كذلك – من أكثر رؤساء الوزراء الذين قضوا أطول وقت في مكاتبهم ولم ينزل للشارع او يفتتح مشاريع وطنية ذات وزن تفيد الاقتصاد الوطني.

درب السلامة دولة الرئيس، وحقنا الشخصي وحق شقيقي الذي ظلمته جهارا نهارا لن نسامحك به ابدا.

أسأل الله أن يقيض لوطننا الحبيب رئيس وزراء منا وفينا، يشعر بالشعب ويحبه الشعب ويكون هادئ الطباع ومقبول من الشارع وينصف الناس ويرجع للمظلومين حقوقهم، والاهم ان لا يمزق اوراق الأقتراع في لحظة لم يفهم احد اسبابها !!!.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار
  • وزير الصناعة: 90% من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكرًا على الكبار
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • د. أحمد أبو غنيمة للخصاونة .. درب السلامة
  • الأربعة الكبار في السعودية يقصون شريط افتتاح مشوارهم الآسيوي
  • رئيس الغذاء والدواء: الإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا مستقبليًا
  • "هيئة تعليم الكبار" يكشف تفاصيل المبادرة الرئاسية للقضاء على الأمية في مصر (فيديو)