صدى البلد:
2024-07-24@05:06:36 GMT

ابتسامة مشرقة.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

تحرص الفنانة هيدي كرم على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تألقت هيدي كرم بإطلالة أنثوية، حيث ارتدت بادى كت مقلم دون أكمام وبنطال جينز ممزق، ووضعت لمسات من المكياج الناعم مرتكزًا على الكحل لتبرز جمال عينيها وأحمر الشفاه حيث نالت الصورة علي إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال هيدي كريم، مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز.

وشاركت هيدي كرم في مسلسل "لؤلؤ" بطولة كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركة سينرجي.

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠١_١٨١٤٢٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

"حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة

تعاقد الفنان رياض الخولي على بطولة مسلسل جديد  بعنوان "حكمت المحكمة"، يعرض في 15 حلقة، والعمل من إخراج جمال عبد الحميد وإنتاج محروس المصري.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، ومن إخراج جمال عبد الحميد.

وكان شارك رياض الخولي في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك فيه كل من دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، سامح السيد وآخرين.

قصة مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب دراما اجتماعية شعبية ممتزجة بالتشويق والأكشن والمغامرات، في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن شعبية من بينها شارع المعز، إذ التف الجمهور حول أحمد العوضي حبًا له.

كما شارك في مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبدالرازق تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك في العمل كل من محمد علاء، سيمون، ميار الغيطي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، عماد صفوت، كما شارك محمود عبدالمغني كضيف شرف.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

حرب الجبالي 

كما أنه ينتظر عرض مسلسل حرب الجبالي، بطولة أحمد رزق تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك في العمل كل من سوسن بدر، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، دنيا المصري، الراحل أشرف عبد الغفور، هبة مجدي، نسرين أمين.

قصة حرب الجبالي 

 المسلسل اجتماعي يسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع المصري والعربي. وقد انتهت المؤلفة سماح الحريري من كتابة جزء كبير من الحلقات وتم عمل تحضيرات العمل في القاهرة ويسافر الفنانون المشاركون تباعاً حسب مواعيد تصوير كل فنان.

وكان قرر النجم رياض الخولي الاعتذار عن المشاركة في مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفى شعبان والذي عرض في رمضان 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث اعمالها
  • نهى نبيل وابنتها يلفتان الأنظار في أحدث ظهور
  • كارمن سليمان تخطف الأنظار بعد طرحها أحدث أغانيها "حبايب قلبي”
  • "حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • رياض الخولي يتعاقد على عمل جديد.. تفاصيل
  • بالجينز.. أحدث ظهور لـ أسماء جلال
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد العوضي
  • شاهد.. أسيل عمران بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • وصلة رقص للفنانة هيدي كرم بالساحل.. شاهد