نظمت الدار العربية للعلوم “ناشرون”، أمس السبت، عند الساعة الـ 5 مساء، حفلا لتوقيع رواية “بكرا شي نهار” للكاتبة ياسمين حناوي، وذلك على هامش إقامة معرض الرياض الدولي للكتاب.

وحرص عدد من القراء على شراء الرواية، فيما وقعت الكاتبة عليها، وأجرت لقاءت منفصلة، مع الحضور في حفل التوقيع الذين تحدثوا عن عملها وأشادوا به.

وحول الرواية تقول “ياسمين حناوي”: “إنها المحبة.. أن تؤثّر بهم.. تخترق الجزء الأعمق من وجدانهم.. تحاول التحدث بلسان حالهم.. تتماهى مع مواقفهم بواقعية.. تقتبس من حياتهم بخيالية.. تجلبهم إلى صفحاتك.. وترسم على وجوه شخصياتك ملامحهم.. تسير قدماً في مسلسل حياتهم.. تنحني احتراماً لهمومهم قبل أفراحهم.. تعيش معهم بكلّيتك وأفكارك وأحلامك.. تستمع إلى موسيقى أذهانهم التي لطالما دندنتها أرواحهم.. ثم ترتدي أجمل ما لديك وتتزين وتتعطر وتبتسم وتُكرّمهم قبل أن يكرموك.. وتذرف دموع الفرح بلقائهم.. وتنتظر بشغف آراءهم”.

أخبار قد تهمك مثقفو سلطنة عُمان يناقشون واقع الرواية العمانية بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2023 30 سبتمبر 2023 - 10:46 مساءً مكتب التربية العربي لدول الخليج يشارك مجالاته في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 30 سبتمبر 2023 - 9:16 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: معرض الرياض الدولي للكتاب الریاض الدولی للکتاب

إقرأ أيضاً:

مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024


زار مدير عام كلية الملك فهد الأمنية ‏اللواء الدكتور علي بن عبد الرحمن الدعيج، معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، تحت شعار "الرياض تقرأ" في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ويستمر حتى (5 أكتوبر 2024).
ودشّن اللواء الدعيج، أحدث إصدارات مركز الدراسات والبحوث في جناح الكلية، واطلع على الأجنحة المشاركة وما تقدمه من إصدارات متنوعة في شتى المجالات، مثمنًا الجهود المبذولة في المعرض لتعزيز الجانب الثقافي والفكري والأمني بين فئات المجتمع كافة، بما يسهم في الارتقاء بجودة الحياة.
يذكر أن جناح كلية الملك فهد الأمنية يحتوي على كتب وبحوث محكمة وعدد من المجلات العلمية، ومجموعة من الكتب والمؤلفات المتخصصة، وإصدارات علمية وإعلامية وتوعوية

مقالات مشابهة

  • معرض الرياض الدولي للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • إقبال واسع من الزوار على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يحتفي باليوم العالمي للترجمة
  • وزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب
  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • دور نشر مصرية تثري زوار معرض الرياض الدولي للكتاب بأحدث إصداراتها
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب