مسقط- الرؤية

شاركت الشركة العُمانية للاتصالات "عمانتل" في صيانة دفعة جديدة من المساكن لأسر الدخل المحدود بالتعاون مع جمعية دار العطاء، ليصل إجمالي عدد المنازل التي تمت صيانتها حتى الآن 152 منزلا بمختلف المحافظات.

ويأتي هذا التعاون مع جمعية دار العطاء ضمن استراتيجية عمانتل للمسؤولية الاجتماعية المستدامة، بهدف إعادة تأهيل عدد من مساكن الأسر العمانية من ذوي الدخل المحدود، وذلك لدعم الجهود التطوعية وتعزيزا لجوانب التضامن المجتمعي التي تقوم بها جمعية دار العطاء بالتوازي مع الجهود التي تبذل من قبل مختلف مؤسسات المجتمع.

وتقوم عمانتل وجمعية دار العطاء باختيار البيوت المستحقة للصيانة عبر الاتفاق مع الموردين ومقاولي البناء من نفس الولاية التي يقع بها المشروع لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبإشراف مباشر من الجمعية.

وتحرص عُمانتل للعام التاسع على التوالي على المشاركة في هذه المبادرة لتوفير المسكن الآمن للأسر من ذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من المبادرات الإنسانية والبيئية والخيرية الأخرى.

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية، من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها.

وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، كما أنها تعمل على الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير

عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير

مقالات مشابهة

  • الشركة القابضة للمياه وشركاتها التابعة تشارك في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"
  • ‏وزير الصحة اللبناني: مقتل 12 شخصا في التفجيرات التي استهدفت أجهزة الاتصالات
  • تشفير دوري نجوم العراق يهدد ذوي الدخل المحدود.. الحل بيد مَن؟
  • الشركة التايوانية تتنصل من الأجهزة التي انفجرت في لبنان.. أين صنعت؟
  • شركة تايوانية: لم نصنع أجهزة الاتصالات التي انفجرت في لبنان
  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • 100 مليون درهم لسداد الرسوم المدرسية المتأخرة للطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود
  • مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلقان حملة «علِّمني» لسداد الرسوم الدراسية المستحقة على أبناء الأسر ذات الدخل المحدود في أبوظبي
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر Ibc (فيديو)
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب