نظمت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، مسيرة حاشدة بمركز شباب فاقوس بمحافظة الشرقية، لدعم وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي، إن المسيرة  شهدت مشاركة حشود كبيرة من مختلف فئات وطوائف المجتمع، وتم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين لتسليط الضوء علي انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسئولية الكبيرة لدولة بحجم مصر لا يمكن اختزالها في بعض السطور، ولكن الدليل على ترابط الشعب مع القائد ما رأيناه في مؤتمر مركز شباب فاقوس برئاسة المحاسب محمد رفاعي وحضور حاشد لأهالي مركز فاقوس والقرى التابعة له لدعم وتأييد الرئيس لفترة رئاسية جديدة.

وأكدت أن الرئيس السيسي حقق انجازات كبيرة  مجال الرياضة حيث نعيش طفرة كبيرة علي مستوي المنشآت الرياضية، وكذلك تحقيق العديد من الإنجازات علي مستوي الالعاب الجماعية والفردية قائلة: الرئيسي السيسي أعطي الرياضة المصرية اهتمام غير مسبوق.

كما أشادت بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي  لتمكين المرأة المصرية والدليل وجودي في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ككادر نسائي شاب يمكنه المشاركة في تطوير كرة القدم المصرية، لافتة الي أن  الرئيس تحدث في 2019 عن منتخب مصر لكرة القدم النسائية واليوم أصبح لدينا منتخب مصنف عالميا وكذلك منتخب للناشئات ونننافس في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس الأمم الإفريقية ولدينا دوري تشارك فيه الأندية الشعبية وهو حلم طال انتظاره على مدار 25 سنة فكل الدعم والتأييد  للرئيس عبد الفتاح السيسي قائد عظيم لشعب عظيم.

IMG-20231001-WA0067 IMG-20231001-WA0070

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم الانتخابات الرئاسية المقبلة الدكتورة دينا الرفاعي الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب

أكد أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، أن الأزمات حاليًا أصبح تأخذ كثيرًا من التركيز الجماهيري، مشيرًا إلى أن حسام حسن بدأ معسكر منتخب مصر بـ6 لاعبين، في ظل غياب التنسيق بين الجهاز الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة مع باقي الأندية.

شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "علينا جميعًا مساندة حسام حسن، ومنتخب مصر قدم أداء رائع أمام كاب فيردي ولعب بشخصية هجومية، والمنافس يضم لاعبين جيدين وهو منتخب قوي وصعب السيطرة عليه، لكن كنا موفقين بقيادة محمد صلاح الذي يكون له تأثير كبير على أداء منتخب مصر".

وأضاف: "طريقة لعب منتخب مصر والدفع بالرباعي زيزو وتريزيجيه ومرموش وصلاح بجوار مصطفى محمد كان جيدًا، ولابد أن يجيد حسام حسن فن الحوار خارج الملعب، بعدما نجح بشكل جيد في المباراة السابقة وقدم مستوى جيد، وظهرت بعض اللمحات والجمل التكتيكية، واستغلال زيزو في الكرات العرضية".

مقالات مشابهة

  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • «أبو شامة»: زيارة الرئيس السيسي لتركيا تاريخية.. وستمثل نقلة كبيرة إقليميا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • اتحاد غرب آسيا يقر بخطئه بحق منتخب اليمن ومطالبات لاتحاد الكرة بالإنسحاب
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية