استكملت شُرطة عُمان السُّلطانية صباح أمس إجراءات توظيف دفعة جديدة من المواطنين والمواطنات من حمَلة مؤهل دبلوم التعليم العام بعد اجتيازهم لجميع مراحل التقييم بما فيها الاختبارات الإلكترونية والتحريرية والرياضية والمقابلات الشخصية وذلك استمرارًا لإجراءات شُرطة عُمان السُّلطانية في توظيف الشَّباب العُماني بالتنسيق مع وزارة العمل وفق الخطَّة المعتمدة من القيادة العامة للشُّرطة لرفد مختلف التشكيلات بالقوَّة البَشَرية بما يتوافق مع التوسُّع الذي تشهده شُرطة عُمان السُّلطانية في كافَّة المجالات.


وتوجَّهت الدفعة الجديدة من الشُّرطة المستجدِّين إلى أكاديمية السُّلطان قابوس لعلوم الشُّرطة لتلقِّي التدريب في معاهد متخصصة لإكسابهم العلوم الشُّرطية والقانونية والأكاديمية، إلى جانب تلقِّيهم دَوْرات متخصصة في الدفاع عن النفس والسباحة والرماية والإسعاف الطبي لتأهيلهم للقيام بمختلف المهام والواجبات الشُّرطية التي تُوكل إليهم.
وأبدَى الملتحقون استعدادهم لاجتياز مرحلة التدريب والالتحاق بإخوانهم منتسبي الشُّرطة في كافَّة ميادين العمل. وقال المواطن عزان بن محمد اليعربي: أشعر بالفخر لقَبولي في شُرطة عُمان السُّلطانية، وأتطلع لبدء العمل وتقديم كلِّ ما لديَّ.
وأعرب المواطن محمد بن خالد السيابي: سأحرص على الالتزام بتحقيق أعلى مستويات الأداء والتفاني في العمل واستثمار هذه الفرصة لتطوير قدراتي العلمية والعملية.
وقالت المواطنة سارة بنت أحمد البلوشية: سأبذل كلَّ ما لديَّ لخدمة الوطن والمواطن من خلال عملي في شُرطة عُمان السُّلطانية.
وأضافت المواطنة رزان بنت أحمد البلوشية: أرجو أن أكُونَ عند حُسن الظن إذ أبدأ مرحلة جديدة من خلال انضمامي للعمل في شُرطة عُمان السُّلطانية.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة

وصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الخميس، إلى مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله.

وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة.

وقدم الفريق أحمد خالد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظًا للإسكندرية.

مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وعقد الفريق أحمد خالد سعيد، اجتماعًا مع قيادات المحافظة، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة.

موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري.

inbound5524487391182285979 inbound1134265967673841074 inbound7982179910637201421 inbound5637474000479745650

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: العمل الميداني شعار الحكومة الجديدة
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • محافظ القاهرة : سيتم افتتاح 4 حدائق جديدة لتكون متنفسا للمواطنين
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية".. الخميس
  • عرض مذهل حول "عالم الحيوان" على مسرح "الأوبرا السلطانية"
  • صفقة جديدة تنضم لصفوف الدوري المصري