لم تكن الجولة الحالية من المسابقات الأوروبية للمحترفين المصريين في أوروبا، الأفضل لها بعد الفشل في تحقيق الإنتصار على رأسها النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول بعد الخسارة أمام توتنهام بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
 

خسر محمد صلاح مع ليفربول أمام توتنهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت في الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي، وشارك حتى الدقيقة 74 وتلقى بطاقة صفراء لأول مرة منذ عام، وكانت البطاقة الأخيرة له من نفس حكم لقاء الأمس، سيمون كوبر.


 

وحرمت تقنية الفيديو محمد صلاح من صناعة هدف ليفربول الذي سجله لويس دياز، بعدما أقر حكم الفار بوجود حالة تسلل ليلغي الهدف الذي تسبب في جدل كبير، قامت بعد ذلك لجنة التحكيم بالدوري الإنجليزي بالإعتذار عن الخطأ "البشري" الغير مقصود.
 

توقف سلسلة رقم قياسي لـ صلاح:

 

ليخرج صلاح للمرة الأولى مع ليفربول، منذ شهر أبريل دون وضع بصمته في المساهمة التهديفية سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها، بعدما حقق رقما قياسيا في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي بوضع بصمته تهديفيا لـ 12 مباراة متتالية، ليكون أول لاعب يكرر ذلك الإنجاز مرتين بعدما قام بنفس الرقم من قبل لـ 15 مباراة متتالية.
 

مرموش يسقط أمام فريقه السابق:
 

أما بالدوري الألماني، لعب عمر مرموش أساسيا منذ بداية اللقاء مع فريقه فرانكفورت أمام فولفسبورج كمهاجم صريح لكنه سقط أمام فريقه السابق بهدفين نظيفين، ولم يضع أي بصمة في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة من البوندسليجا، يوم أمس السبت.
 

تريزيجيه والبصمة الغائبة:
 

وفي الدوري التركي، شارك محمود حسن تريزيجيه مع صفوف طرابزون سبور في مباراة فريقه الأخيرة لكن استطاعوا الإنتصار بهدفين مقابل هدف أمام بينديك، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام هاتاي سبور، لكن الدولي المصري لم ينجح في وضع أي بصمة خلال اللقاء وقدم أداءا متوسطا، ولعب حتى الدقيقة 68 قبل أن يتم استبداله.
 

النني:
 

أما البريميرليج، استطاع آرسنال الذي يتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد النني تحقيق الإنتصار على بورنموث برباعية نظيفة، لكن لم يشارك "النني" في اللقاء، وظل على مقاعد البدلاء حتى النهاية، بعدما قرر أرتيتا مدرب الجانرز عدم إشاركه ليشاهد فوزه فريقه من الدكة.
 

مصطفى محمد يتحفز لمواصلة التألق:
 

وفي الدوري الفرنسي، يستعد نانت بقيادة مصطفى محمد لمواجهة رين خارج الديار في الجولة السادسة من عمر المسابقة، ويتحفز النجم الدولي المصري، لتسجيل هدف على الأقل من أجل مواصلة ملاحقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان متصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، بعدما فشل الأخير في التسجيل بآخر مباراتين له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح المحترفين المصريين الوفد ليفربول فولفسبورج فرانكفورت أرسنال طرابزون تريزيجيه النني مصطفى محمد نانت مبابى الدوری الإنجلیزی الدولی المصری

إقرأ أيضاً:

تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول

ذكر موقع «كوت أوفسايد» البريطاني، اليوم الأحد، بأن موسم اللاعب الدولي محمد صلاح الحالي مع ليفربول قد يكون الأخير له مع ليفربول، حيث بدأت الأندية السعودية في التحرك للحصول على توقيع اللاعب في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد محمد صلاح في أنفليد بنهاية الموسم المقبل، حيث لم يتقدم النادي الإنجليزي بأي عرض للاعب من أجل تمديد عقده.

وتابع الموقع البريطاني أن الأندية السعودية ستستغل موقف الجناح المصري الحالي مع ليفربول، وحالة عدم تجديد اللاعب حتى الآن مع ليفربول للتحرك من أجل التعاقد مع الفرعون المصري.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد تقدم بعرض ضخم للتعاقد مع اللاعب ولكن ليفربول رفض العرض، وعاد النادي السعودي مرة أخرى في يونيو، خاصة بعد رحيل المدير الفني الألماني، يورجن كلوب ولكن الأمور لم تتم.

وأردف الموقع البريطاني أن الاتحاد مازال المرشح الأول للتعاقد مع اللاعب، ولكن كل الاحتمالات واردة بدخول أندية الهلال والنصر وأهلي جدة في سباق الظفر بصلاح.

مقالات مشابهة

  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • بهدف محمد صلاح.. ليفربول يفوز على وولفرهامبتون ويتصدر الدوري الإنجليزي
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح