مسقط- الرؤية

احتفل بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- بانتقال فرع  ولاية سناو إلى موقع جديد بالولاية، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن السيد المهري والي سناو.

ويضم الفرع الجديد أقسامًا خاصة لمنتجات التمويل المختلفة، ومن بينها التمويل السكني "بيتنا" وتمويل المؤسسات الصغيرة "نجاحي"، كما يضم الفرع الجديد مكتبا لخدمات التأمين وقسما خاصا لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة)، بالاضافة الى أنه مصمم أيضا لتسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على مختلف الخدمات المصرفية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك لتوفير بيئة مريحة للزبائن من أجل إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويُسر، وتوفير تجربة مصرفية فريدة لهم، ومواكبة التطور والنموّ الذي تشهده محافظة شمال الشرقية بشكل عامٍّ وولاية سناو بشكل خاصٍّ.

ويتميز فرع ولاية سناو الجديد بالموقع وبالمساحة الواسعة وبتصميم حديث يراعي المعايير المتعلقة بالقطاع المصرفيّ، كما تمّ تصميمه ليوفّر شمولاً ماليًّا من حيث توفير البنية المناسبة لمختلف فئات المجتمع من الزبائن ، فضلا على أنه يعمل تحت إدارة كفاءات عُمانيّة ذات خبرة، وهم مستعدون لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية بفعالية لتعزيز تجربة الزبائن.

ويمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرا.

وأعرب عبدالناصر الرئيسي مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد، عن سعادته بانتقال فرع ولاية سناو إلى موقع جديد ومميز تتوفر فية كافة المقومات الحديثة اللازمة لتقديم خدمة أفضل للزبائن تساهم في إنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل أسرع ومريح، موضحاً أن هذه الخطوة تأتي ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" بهدف تطوير المنتجات والخدمات المصرفية بشكل مستمر، بما يضمن توفير خدمات مميزة وفريدة للزبائن من خلال توسيع شبكة الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات والبالغ عددها 146 فرعا.

وقال طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، إن ولاية سناو تعد من الولايات التي تشهد نموا سكانيا وتجاريا مستمرا، وبها العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، كما أن المنطقة التجارية في سناو تعد من أهم المناطق التجارية في محافظة شمال الشرقية، مضيفا: "لذلك جاء قرار انتقال فرع البنك إلى موقع جديد وبمساحة كبيرة ليواكب هذه التطورات التي تشهدها المنطقة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية، وليشكل هذا الفرع الجديد إضافة مهمة لشبكة الفروع الموجودة بمحافظة شمال الشرقية والتي يبلغ عددها 12 فرعا موزعة في مختلف ولايات المحافظة، ومجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق والخدمات المصرفية".

وسيسهم الفرع الجديد في خدمة الزبائن في ولاية سناو بما يتماشى مع هدف البنك المتمثل في توفير تجربة مصرفية متميزة ويلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم المختلفة، ويشكل هذ الفرع إضافة فريدة إلى 12 فرعا موجودة في محافظة شمال الشرقية من مجمل 146 فرعا تقدم خدمات مصرفية للأفراد في أنحاء السلطنة.

وخلال هذا العام، تم افتتاح فروع جديدة للبنك في مدينة السلطان قابوس وفي منطقة الحيل بولاية السيب وولاية العامرات بمحافظة مسقط، وذلك من منطلق استراتيجية البنك في تعزيز شبكة الفروع الخاصة به، حيث تمثل هذه الفروع نافذة مهمة للتواصل مع الزبائن وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لجميع فئات المجتمع.

ويمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة وأكثر من 820 جهازا بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي والإيداع موزعة في جميع أنحاء البلاد، كما يقوم البنك باستمرار بتحديث قنواته الرقمية لتعزيز تجربة الزبائن المصرفية، ولذلك يستفيد اليوم أكثر من 1.6 مليون زبون من مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا المقدمة من خلال القنوات الرقمية، بما في ذلك دفع الفواتير، وتحويلات الأموال المحلية والدولية، والتقدم بطلب للحصول على منتجات وخدمات جديدة، كما يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة بشكل خاص من الأعمال المصرفية الخاصة، وأصالة  للأعمال المصرفية المميزة، والجوهر للأعمال المصرفية الحصرية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

يقدم "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار باقة من المزايا والخدمات المتنوعة، كما أنه يقدم أسعارًا تفضيلية على الودائع، إلى جانب الخدمات المالية المخصصة والأولوية في معالجة المعاملات.

وتم إنشاء هذا الحساب المبتكر لتلبية الاحتياجات المتميزة لزبائن البنك، وتوفير تجربة مصرفية استثنائية تجمع بين المزايا الحصرية والخدمات الشخصية والمكافآت الممتعة، إذ يراعي حساب الرفعة للخدمات الحصرية الأفراد الذين يطلبون حلولاً مالية استثنائية، مما يضيف معيارًا جديدًا للخدمات المصرفية في قطاع البنوك.

وتم تصميم هذا الحساب للأفراد الذين يطالبون بالتميز في كل جانب من جوانب حياتهم، وهو بمثابة شهادة على التزام بنك ظفار بالابتكار والتركيز على زبائنه، حيث سيحصل أصحاب حساب الرفعة على أولوية في معالجة المُعاملات وفي مركز اتصالات بنك ظفار؛ كما سيحصلون على أسعار فائدة تنافسية على ودائعهم، مع أسعار تفضيلية على حساب التوفير عالي العوائد، والاستفادة من تسهيلات بطاقة الائتمان البلاتينية.

وتشتمل بطاقة ماستركارد الائتمانية بلاتينيوم المقدمة لأصحاب الحساب على مجموعة من المزايا، بدءًا من العروض الخاصة ووصولاً إلى إمكانية الدخول إلى صالات رجال الأعمال في مطارات عدد من الدول المختارة، بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت على مشترياتهم المحلية والدولية، ويمكّنهم الحساب أيضًا من الحصول على التأمين ضد الحوادث الشخصية وتأمين السيارات وتأمين السفر، كما يعمل حساب الرفعة على تبسيط عملية حصول الزبون على تجربة مصرفية استثنائية مصممة خصيصًا لتناسب نمط حياتهم.

ويعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات، والأفراد، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوةً على توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من مختلف الفئات، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نجاح إدارة السجل المدني بالوادي الجديد في توفير خدمات جديدة بمركز باريس
  • افتتاح الفرع الجديد لمكتبة مصر العامة بمدينة طيبة شمال الأقصر.. صور
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • "كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد
  • البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • كأول بنك أجنبي بمدينة عطبرة.. البنك الأهلي المصري يبدأ مزاولة أعماله من مقره الجديد
  • بنك الخليج يوفر حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • تدشين حملة خدمية لتنظيف الأماكن العامة في سناو والمضيبي