أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي وباشراف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة أ/ حسن منصر غيثان ورئيس منسقية المجلس الانتقالي لجامعة ابين د/ يسلم بالليل طاهر نظمت منسقية كلية التربية بجامعة ابين صباح اليوم بساحة الكلية بزنجبار نشاطا رياضيا في لعبة كرة الطائرة بين طلاب الاقسام الادبية والعلمية بكلية التربية جامعة ابين.

وخلال المباراة التي حضرها رئيسة منسقية كلية التربية بزنجبار ومدير عام مركز المرأة للدراسات والتدريب بجامعة ابين د/ ندى شفيق عطا
والتي اكدت بدورها الى ان هذا النشاط الرياضي يأتي من ضمن انشطة المنسقية المتخصصة للعام 2023م وهو عبارة عن نشاط رياضي في كرة الطائرة بين طلاب كلية التربية بمختلف تخصصاتهم واقسامهم الادبية والعلمية هذا الى جانب العديد من الانشطة والبرامج التي تنفذها ونفذتها المنسقية خلال النصف الاول من العام الحالي 2023م

واضافت: كما ان المنسقية بصدد إنشاء ملعب لكرة الطائرة وهو الان في طور الانشاء بكافة تجهيزاته وذلك من اجل تطوير ودعم الجوانب والمهارات الرياضية المختلفة لدى هؤلاء الطلاب والعمل على سقلها وتنميتها في المستقبل.

هذا وأعتبرت رئيسة منسقية كلية التربية بان هذه الفعالية الرياضية تعد خطوة ايجابية تحسب لمنسقية الانتقالي بجامعة ابين في الجهود المبذولة من قبلها في إقامة ودعم الكثير من الجوانب الفكرية والثقافية والبدنية لطلاب جامعة ابين بكافة التخصصات والاقسام التابعة لها
وهي بادرة لإقامة دوري في كرة الطائرة خلال المرحلة القادمة لطلاب جامعة ابين.

وفي الختام قامت رئيسة منسقية كلية التربية بزنجبار د/ ندى شفيق عطا بتكريم فريق القسم الادبي الفائز في المباراة بكأس المنسقية تقديرا لفوزهم الساحق على فريق القسم العلمي من كلية التربية زنجبار


*من ناصر الجريري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: کرة الطائرة جامعة ابین

إقرأ أيضاً:

أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد

نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" المركزية بجامعة حلوان زيارة ميدانية لشركة بترول بلاعيم (بتروبل) في بورسعيد، بمشاركة طلاب من كليات الهندسة بحلوان والمطرية وكلية العلوم.

تهدف الزيارة إلى ربط الجانب العلمي بالعملي وإتاحة الفرصة للطلاب لزيارة حقول البترول والتعرف على عمليات الاستكشاف والإنتاج عن قرب.

أقيمت الزيارة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وتحت إشراف الدكتور محمد حلمي، رائد الأسرة، والدكتورة بسنت سيد، نائب رائد الأسرة، وياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.

وتضمنت الزيارة ندوة تعريفية عن حقول البترول، مع التركيز على حقل ظهر وأهميته للاقتصاد المصري. وتعد شركة بترول بلاعيم من أكبر وأقدم شركات استكشاف وإنتاج البترول الخام في مصر، حيث تأسست عام 1953 كشركة مساهمة مصرية بالتعاون بين الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة إيني الإيطالية.

الجدير بالذكر أن شركة بتروبل كان لها دور بارز في اكتشاف حقل ظهر، الذي يمثل حاليًا 40% من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر، مما ساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد القومي المصري.

وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز الخبرات العملية لطلابها وربط المعرفة الأكاديمية بالتطبيقات الصناعية، مما يساهم في إعداد كوادر مؤهلة لسوق العمل في قطاع البترول والغاز.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء 17 يوليو.. قيادى وفدى بالفيوم يناقش رسالة الدكتوراه بكلية التربية
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تنظم قافلة إرشادية في قرية تيدا
  • جامعة القناة تنظم المؤتمر العلمي السادس والدولي الثالث لقسم إدارة التمريض
  • جامعة برج العرب التكنولوجية تنظم المعرض الثاني لتكنولوجيا المعلومات
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • أسرة "طلاب من اجل مصر "بجامعة حلوان تنظم زيارة تعليمية لشركة بترول بلاعيم ببورسعيد
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)