بوابة الوفد:
2024-07-01@19:41:59 GMT

داليا مبارك تشعل مسرح جدة بمهرجان لحن المملكة

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أحيت الفنانة داليا مبارك، حفل غنائي ساهر لها ليلة أمس السبت 30 سبتمبر، على مسرح سوبر دوم بمدينة جدة السعودية، ضمن سلسلة حفلات مهرجان لحن المملكة.

داليا مبارك 

وافتتحت داليا مبارك، ثالث ليالي حفل مهرجان لحن المملكة، بالسعودية، قبل أن يطلق الفنان طلال سلامة في الجزء الثاني من الحفل، ويختتم الليلة الفنان عبادي الجوهر.

وأدت داليا مبارك، سلسلة من الأغاني التي أطربت الجمهور، في الليلة الثالثة من مهرجان لحن المملكة، ومن بين هذه الأغاني: "عاش من شافك، أبكي على ما جرى"، وغيرها من الأغاني.

أحدث أغاني داليا مبارك

في شهر مارس الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة داليا مبارك الجديدة، التي تحمل اسم محد عارف، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتطبيق ديزر للموسيقى.

أغنية محد عارف للمطربة داليا مبارك، من كلمات: منصور الشادي، الحان: حمد الخضر، توزيع: هشام السكران، ايقاع: ابراهيم حسن، مكس وماستر: جاسم محمد.


يشار إلى أنه في أول فبراير الماضي، طرحت المطربة السعودية داليا مبارك، اليوم، كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "عشرة سنين"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعات.

الأغنية كلمات أحمد جاد، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، ورؤية فنية محمد حامد، وإنتاج كاسيت، والكليب من إخراج شريف ترحيني.

https://youtu.be/KcQrsVMeSyI?si=W8JPtemXZeBgOCNYأغنية غيابي واجعك

وطرحت داليا مؤخرا أغنية "غيابي واجعك"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.

يذكر أن داليا طرحت منذ عدة أشهر أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان "اللي يمشي عادي"، وحققت 55 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

فيلم "فطيمة" يفتتح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 39

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داليا مبارك الفنانة داليا مبارك عبر موقع الفیدیوهات یوتیوب مهرجان لحن المملکة دالیا مبارک

إقرأ أيضاً:

بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

حرصت الفنانة داليا البحيري، على توجيه رسالة شكر لـ صناع مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، على شعار المهرجان «نصرة فلسطين».

وشاركت داليا البحيري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة لها بالشال الفلسطيني من المهرجان، وكتبت: «شكرًا المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على شعار المهرجان نصرة فلسطين، اللهم سامحنا على قلة حيلتنا».

داليا البحيريداليا البحيري في مسلسل بدون مقابل

تنتظر الفنانة داليا البحيري، عرض مسلسل «بدون مقابل»، بطولة الفنان هاني رمزي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: هاني رمزي، داليا البحيري ونسرين طافش ووفاء عامر ومحمد أبو داود وعمرو عبد الجليل وخالد سليم من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد.

مسلسل بدون مقابل

مسلسل «بدون مقابل»، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضاً«اللهم أنصر الإنسانية».. داليا البحيري تكشف عن أمنيتها في 2024 (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. داليا البحيري تنضم إلى أبطال «دون مقابل» (صورة)

داليا البحيري عن غزة: أصبحت فيلم رعب على الهواء مباشرة

مقالات مشابهة

  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية "مطول الوجع"
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • مهرجان القاهرة للطفل العربي 2 يكشف لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • لطيفة تطرح أغنية نويت أعانده بتوقع كاظم الساهر
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب