صحيفة الخليج:
2024-07-01@06:31:25 GMT

شرطة دبي تنظم اللقاء المفتوح «صوتك مسموع»

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

شرطة دبي تنظم اللقاء المفتوح «صوتك مسموع»

دبي: «الخليج»

نظّمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركزي شرطة نايف والمرقبات، اللقاء المفتوح «صوتك مسموع» مع أفراد مجتمع دبي من المواطنين والمقيمين والشركاء ضمن منطقتي اختصاص المركزين، وذلك لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات.

وشهد اللقاء اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور اللواء أحمد بن غليطة، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، واللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، والعميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، والدكتور سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، والمحامية علياء العامري، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين، والمواطنين والمقيمين والشركاء في منطقة اختصاص المركز.

وقال اللواء خليل المنصوري، إن اللقاء يأتي ضمن مبادرة «صوتك مسموع» التي ينفذها مجلس مديري مراكز الشرطة بهدف سماع آراء ومقترحات المواطنين والمقيمين في الإمارة، كما أنه يأتي سيراً على نهج قيادتنا الرشيدة في ضرورة التواصل المباشر الفعال والبنّاء مع المتعاملين، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة لهم، لافتاً إلى أن شرطة دبي تأخذ كافة الآراء والمقترحات المقدمة لها من أفراد مجتمع دبي بعين الاعتبار وتتابعها، وأن مكاتب شرطة دبي مفتوحة وجاهزة دائماً للتواصل مع الجميع في مختلف الأوقات.

وتوجّه بالشكر إلى الدكتور سالم النار الشحي عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، والمحامية علياء العامري، والناشطة الاجتماعية زينب السيد (أم سعيد)، والناشطة الاجتماعية زينب العسكري، ومقدمة حفل اللقاء منال عبد الرحيم الجوهري، والحضور الكريم، وأثنى على مشاركتهم في الجلسة الحوارية منوهاً بقيمة اللقاء كتجسيد عملي لحرص القيادة العامة لشرطة دبي على لقاء أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين.

من جانبه أكد اللواء الدكتور طارق تهلك، أهمية تنظيم اللقاءات المباشرة والتواصل مع كافة أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن جهود شرطة دبي لا تقتصر على تقديم خدماتها الشرطية والأمنية فقط، لكنها تتعدى ذلك إلى تنسيق الجهود والتواصل بشكل مستمر مع جميع الدوائر الحكومية الأخرى لتقديم خدمات تعكس جودة الحياة في إمارة دبي.

وقال اللواء طارق تهلك إن مبادرة «صوتك مسموع» تهدف لنشر الوعي لدى أفراد المجتمع عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي.

واستعرض اللواء أحمد بن غليطة الخدمات التي يقدمها المختبر الجنائي في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة وجهود مختلف الإدارات والأقسام في كشف الجريمة، وآلية العمل المتبعة فيها.

وأكد العميد راشد الشحي، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم خدمات راقية للمتعاملين، بما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي، مشيراً إلى أهمية اختصاص منطقتي نايف والمرقبات كونهما تضمان مناطق تجارية وسكنية.

واستعرض العميد خالد بن مويزة، نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أهداف برنامج مركز حماية الدولي التابع للإدارة لعامة لمكافحة المخدرات، والبرامج التوعوية التي يقدمها لطلبة المدارس والجامعات.

وقدم العميد سعيد الهاجري مدير إدارة المباحث الإلكترونية، في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، شرحاً للحضور حول منظومة عمل منصة E-crime الخاصة بتلقي بلاغات أفراد الجمهور المتعلقة بالجرائم الإلكترونية بصورة سلسلة وسهلة.

وقدم العقيد عارف بيشوه، مدير إدارة الحد من الجريمة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، شرحاً للحضور حول مبادرة «الشرطي جارك» والتي تعتبر جسراً بين شرطة دبي والمجتمع للتواصل والتعاون والعمل معاً لبناء مجتمع أكثر أمناً.

وقدم الملازم أول ماجد الكعبي، من مركز شرطة المرقبات نبذة عن الخدمات التي يقدمها مركز الشرطة الذكي لكافة فئات المجتمع بطريقة ذكية، ودون أي تدخل بشري، وعلى مدار 24 ساعة، مشيراً إلى أن المركز يقدم 27 خدمة رئيسية من الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية، كما قدم نبذة عن آلية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين.

وفي الختام كرّم اللواء خليل المنصوري، الشركاء الداعمين لمركزي شرطة نايف والمرقبات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح والمزيد من التعاون في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الإدارة العامة مدیر مرکز شرطة صوتک مسموع لشرطة دبی شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقيمت اليوم احتفالية كبرى بمدينة الجمالية تضمنت عددًا من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الوطنية وكورال لأطفال إحدى الأكاديميات، وذلك تزامنا مع الذكرى الحادية عشرة لثورة "30 يونيو".

 نظمت الاحتفالية إدارة الجمالية الاجتماعية  تحت عنوان"30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة".

جاءت الاحتفالية بحضور المحاسب هانى سليمان رئيس مركز ومدينة الجمالية وحسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية، المهندس شلبى سالم وكيل وزارة الرى، والدكتور محمد السعيد بوزارة العدل، عصام غيث والسيد عبد الرحمن  ممثلين عن الجمعيات الأهلية.

ومن جانبه أوضح حسن زاهر مدير إدارة الجمالية الاجتماعية ان الاحتفالية أقيمت تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وتوجيهات الدكتور وائل عبدالعزيز مدير المديرية.

وأشاد جميع المتحدثين خلال الاحتفالية بالإنجازات التي تحققت بعد مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو وخاصة في قطاع الحماية الاجتماعية وتوجيه الدعم لمستحقيه.

وأكدوا أن ثورة 30 يونيو بمثابة تصحيح لمسار ثورة 25 يناير 2011 التي اختطفها الإخوان بعد انتخابات الرئاسة التي أُجريت عام 2012  وفي نفس الوقت مكملة لمبادئها التي نادت بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية، لكن هذه المطالب التي كانت حلمًا للمصريين تحطمت أمام محاولات انتهت باختطاف الثورة والدولة وإرادة المصريين على أيدي الإخوان ونظام المرشد الذين سعوا إلى "أخونة" مؤسسات الدولة والتحكم فيها.

IMG-20240630-WA0025 IMG-20240630-WA0029 IMG-20240630-WA0028 IMG-20240630-WA0026 IMG-20240630-WA0027

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل بالعياط
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور