صدى البلد:
2024-10-01@23:34:12 GMT

في واقعة غريبة.. نفوق غوريلا بسبب طفل |تفاصيل

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أثارت حديقة حيوانات أمريكية الكثير من الجدل وذلك بسبب واقعة تعد غريبة من نوعها قد تسببت في حدوث جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مقتل غوريلا بسبب تصرف مفاجئ وغير متوقع  من طفل صغير.

وقد بدأ الأمر حينما تسلق الطفل والذي يبلغ من العمر 3 سنوات حاجز حظيرة الغوريلا"هارامبي"، وذلك أثناء زيارته مع والده وأشقائه الثلاثة لحديقة الحيوان.


وعلى غير المتوقع، قد اجتاز الصغير حاجز الحظيرة والذي يبلغ 3 أقدام، ليسقط في قلب تلك الحظيرة ولتمسك به الغوريلا  إلا أن  أخذت الغوريلا قد قامت بسحب الطفل إلى بركة الماء، مما جعل تسبب صدمة الموظفون في حالة  الصدمة  وذلك خوفًا على حياة الصغير، ليدفعهم لإطلاق النار على الغوريلا والتي كانت تبلغ من العمر 17 عاما.

وأثارت تلك الواقعة حالة من الجدل وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قتل الغوريلا لتتلقى  أسرة الطفل ردود أفعال عنيف من الجمهور سواء بعض التهديدات بالقتل أو بعض عبارات لوم، لذا اضطريت العائلة لى الاختباء خوفًا من الجمهور

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حديقة حيوانات حديقة حيوانات أمريكية مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها

وصلت منذ قليل، ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة الخليفة، وذلك لسماع أقوالها في واقعة أعمال السحر المفبركة لزوجها.

شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر

وكشف المتهم الرئيسي بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، عقب القبض عليه، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله". 

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا

وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

 وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • تفاصيل جديدة.. "مادة غريبة" في يد حسن نصرالله ساعدت في تعقبه واغتياله
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • واقعة غريبة بين مورينيو وحكم في الدوري التركي.. هذا ما حدث
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • دفن قط شهير وسط مراسم رسمية
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة