موقع 24:
2024-10-03@19:36:36 GMT

بواتينغ يتدرب مع البافاري

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

بواتينغ يتدرب مع البافاري

أكمل جيروم بواتينغ، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم السابق، حصة تدريبية في مقر تدريبات النادي زيبنر شتراس اليوم الأحد، وسط تقارير تشير بإمكانية عودته للفريق.

وذكر بايرن ميونخ في بيان أن بوايتنغ تدرب مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، التي تعادل فيها الفريق مع لايبزيغ 2-2 في المباراة التي أقيمت أمس السبت بالدوري الألماني (بوندسليغا).

وأضاف بايرن أن اللاعب سيواصل التدريب في زيبنر شتراس في الأيام المقبلة.

وبعد المباراة، أفادت شبكة "سكاي" أن بايرن كان يخطط لإعادة بواتينغ للنادي. وذكر التقرير أن هناك مفاوضات حدثت بين الطرفين وأنه من المقرر إجراء المزيد من المناقشات اليوم الأحد.

وسيعود بواتينغ إلى بايرن في صفقة انتقال حر، حيث أنه لا يلعب لأي نادٍ منذ أن ترك ليون الفرنسي هذا الصيف، بعدما فضل النادي عدم تجديد تعاقده.

وفاز بواتينغ بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني، ودوري أبطال أوروبا مرتين مع بايرن، بالإضافة لتسعة ألقاب للدوري الألماني.

وفي العام الماضي، أدين بواتينج بالاعتداء والإهانة عقب هجومه على صديقته السابقة خلال إجازة بالكاريبي وتم فرض 120 غرامة يومية تقدر بـ10 آلاف يورو (10650 دولار وقتها) بمجمل 1.2 مليون يورو.

ولكن، وفي وقت سابق من هذا الشهر، ألغت محكمة الاستئناف في بافاريا الحكم، وأعادت القضية لمحكمة درجة أدنى لاتخاذ إجراءات جديدة.

وقبلت محكمة ولاية بافاريا العليا الاستئنافات المقدمة من بواتينغ، الذي زعم أن القاضي متحيز ضده، والنيابة العامة، التي طالبت بإدانة اللاعب بجريمة أخرى تتعلق بالإيذاء الجسدي الشديد وتوقيع عقوبة أشد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره النجم الأحمر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024/2025.

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر


سيطر الفريق الإيطالي على مجريات المباراة خلال شوطيها الأول والثاني، حيث تقدم إنتر بالهدف الأول من خلال اللاعب تشالهان أوغلو  في الدقيقة11، بينما أضاف ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59.
فيما أحرز لاوتارو مارتينيز، الهدف الثالث في الدقيقة71، واختتم رباعية إنتر ميلان اللاعب طارمي  من ركلة جزاء في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان بنتيجة 4/0.

ويبحث إنتر ميلان عن الفوز خلال مبارياته القادمة في الشامبيونزليج الأوروبي، حيث يرغب في التتويج باللقب خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • قوة بايرن ميونخ الهجومية تتعطل أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • البافاري والأسود.. بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري الأبطال اليوم بدون تقطيع
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ