نيوزيمن:
2024-07-03@14:38:52 GMT

اجتماع يقر رفع مخصصات أندية حضرموت بنسبة 100 بالمائة

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أقر اجتماع عُقد اليوم، بمدينة المكلا محافظة حضرموت رفع مخصصات أندية المحافظة بنسبة 100% ودعم مشاريع البنية التحتية ومنشآت الأندية الرياضية بالمحافظة بتمويل من صندوق النشء والسلطة المحلية بالمحافظة. 

الاجتماع الذي ترأسه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، ووزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري، ناقش الوضع الرياضي بالمحافظة وأوضاع الأندية والاتحادات الرياضية وسبل الدفع بالواقع الرياضي وتفعيل النشاطات الرياضية والشبابية.

 

وأشار محافظ حضرموت إلى اهتمام السلطة المحلية بتنفيذ منشآت الأندية وديمومة النشاط الرياضي خلال السنوات الماضية، موضحا أن الخطوة الأولى ستبدأ بتسوير المدينة الرياضية والاهتمام بالاستاد الأولمبي بسيئون والمنشآت الرياضية ورفع مخصصات الأندية. 

بدوره أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود السلطة المحلية بحضرموت ودعمها للمنشآت الرياضية والنشاط الرياضي، مؤكدًا أهمية هذا اللقاء في توحيد الجهود مع السلطة المحلية لرفع مخصصات الأندية واستكمال المشاريع الرياضية للأندية والمدينة الرياضية بالمكلا واستاد سيئون الأولمبي. 

كما أشاد البكري ببطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم، مشيرًا إلى أنها عكست الصورة الحقيقية لعشق أبناء حضرموت وتعطشهم للرياضة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي

 

أبدى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، انزعاجه من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم ضد سموحة في الدوري الممتاز.

أكد سويلم في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:أن النادي لا يحمل أي حقوق بعد نهاية المباراة بالتعادل، مشددًا على أن لوائح الرابطة واضحة في هذا الصدد.

وأضاف عضو رابطة الأندية  أن لجنة خاصة من استاد الإسكندرية قامت بدراسة الأمر، وتأكدت من أن استمرار المباراة بنفس طاقم التحكيم كان القرار الأمثل، نظرًا لعدم تأثر نتيجتها بشكل ملحوظ على الفريقين.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وتابع   ثروت ان بيان بيراميدز محاولة لإرضاء ملاك النادي دون الالتزام بالأداب الرياضية المعتادة، مؤكدًا على أن الردود الرياضية يجب أن تحترم الجميع دون استثناء.

واختتم سويلم  في تصريحاته بدعوة إدارة بيراميدز بالتصرف بحرية في إدارة شؤون النادي، مع التأكيد على أهمية النظافة في التعبير والتجاوز الرياضي في كل الأوقات.

مقالات مشابهة

  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع تخصيص 14 نادياً
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • الأندية الاردنية ترفض اقتراح تقليص عددها في دوري المحترفين
  • جواهر القاسمي تعين موزة الشامسي مديراً لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة