بوابة الفجر:
2024-10-06@02:18:06 GMT

عودة دي بول وكوريا إلى قائمة أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

استدعى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني، اليوم الأحد، 20 لاعبًا بينهم رودريجو دي بول وأنخل كوريا بعد تعافيهما من إصاباتهما، بينما لا يزال ممفيس ديباي وبابلو باريوس ورينيلدو ماندافا وتوماس ليمار وتشاجلار سوينشو وستيفان سافيتش وألفارو موراتا مصابين.

كان دي بول قد تدرب بالفعل مع زملاءه في آخر جلستي تدريب، بعد أسبوعين ونصف من الغياب بسبب متاعب في العضلات، وعاد أخيرًا إلى القائمة التي شهدت تأكيد عودة كوريا بعد شفاءه من إصابة خفيفة في الركبة كان قد تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في "الديربي".

توك شو سبورت.. شوبير يحذر إمام عاشور وأمير هشام يكشف تطورات أزمة محمود علاء.. نجم الزمالك يستفز جمهور الأهلي وفيتوريا مستمر

ومع وجود 16 لاعبًا من الفريق الأول، أكمل سيميوني القائمة بلاعبي الرديف أنطونيو غوميس ولياس كوستيس وآيتور خيسميرا وسليم الجباري، اللذين ينضمون إلى يان أوبلاك وإيفو جربيتش وناويل مولينا وسيزار أزبلكويتا وآكسل فيتسل وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إرموسو وخابي جالان وصامويل لينو ورودريجو ريكيلمي وكوكي ريسوركسيون وماركوس يورينتي وساؤول نييغيث وأنطوان غريزمان ودي بول وكوريا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتلتيكو مدريد ريال مدريد دييجو سيميوني ألفارو موراتا

إقرأ أيضاً:

كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، (4 تشرين الأول 2024)، ان مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس أضاف لاعبين إلى القائمة النهائية المستدعاة لمواجهتي فلسطين و كوريا الجنوبية ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 .

وذكر بيان لاعلام الاتحاد، تلقته "بغداد اليوم"، ان اللاعبين هما "حسن رائد (الشرطة العراقي)  وامين الحموي (ساندفيكن السويدي)". 

ولفت البيان الى، انه "بات في حكم المؤكد غياب محترف ابسويتش تاون الإنكليزي (علي الحمادي)  و محترف هامربي السويدي (منتظر ماجد) عن المواجهتين أعلاه بسبب الاصابة و ذلك بعد وصول التقرير الطبي من نادي الاول  والذي اكد فيه إلى حاجه اللاعب إلى فترة من الراحة جراء استمراره في تلقيه العلاج من اصابة تعرض لها و ستكون فترة التوقف الدولي فرصة لإعادة التأهيل على امل ان يكون متواجداً وجاهزا في الشهر المقبل ، بينما يعاني الثاني من اصابة طفيفة لن تجعله بجاهزية تامة في الاستحقاق الوطني المقبل".

وسيلتقي المنتخب الوطني، ضيفه الفلسطيني بملعب البصرة الدولي في العاشر من شهر تشرين الأول الجاري ثمّ يشد الرحال الى كوريا الجنوبية لملاقاة مضيفه الشمشون في الخامس عشر من هذا الشهر ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.



مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • بلايلي يعبر عن حزنه بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد