تواصل محكمة جنح حلوان، برئاسة المستشار محمود الشاعر، مُحاكمة المُحامي م م في اتهامه بالتعدي بالضرب على الصحفي أحمد الجمل في منزله واستعراض القوة والنفوذ يوم 9 أكتوبر المُقبل.

اقرأ أيضاً: القاضي في حكم "التخابر مع داعش" : الغدر شيمة الحقراء والخيانة أخلاق الجبناء
 

رجل ينال حكم البراءة بعد 3 عقود من السجن ظلمًا لعنة الدماء تُطارد مُجرم المدرسة الثانوية رغم مرور الأيام

وشهدت أول جلسات القضية حضور المُحامي محمد السبعاوي وكيلاً عن الزميل الصحفي أحمد الجمل وقدم  المستندات الدالة علي صحة الاتهام والتعدي علي الصحفي.

وأكد السبعاوي على أنه طبقا لأوراق القضية فإن الزميل أحمد الجمل موقفه القانونى قوي في القضية في مواجهة المتهمين، حيث يوجد العديد من أدلة الاثبات منها فلاشة تحوى الواقعة بالكامل مصورة بالفيديو، فضلا عن التقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني وتقرير آخر صادر عن مستشفى حلوان العام أيضا خلاف شهود الواقعة.

وأكد دفاع الجمل أن التقرير الطبي يثبت إصابته بجرح قطعي أعلى الحاجب الأيمن. هو ما استلزم خياطة جراحية و ٥ غرز طبقا للتقرير الطبي الصادر عن مستشفى القصر العيني.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما توجه الزميل الصحفي أحمد الجمل إلى ديوان قسم شرطة حلوان لتحرير محضر في هذه الواقعة وأدلى بأقواله عما حدث مع المحامي المتهم، بسبب مشادة خاصة بإيجار المكتب ملك الثانى بالرغم من انتهاء عقد الإيجار بينهما منذ فترة.

حرر المجنى عليه محضرا حمل رقم 13000 جنح حلوان بعد أن قام المحامى بالاعتداء عليه بالضرب وأحدث إصابته وهى جرح قطعى بالوجه أعلى العين اليمنى والموصوف بالتقرير الطبي المرفق بالمحضر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الجمل الصحفي أحمد الجمل

إقرأ أيضاً:

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.

مقالات مشابهة

  • وصول أسرة ضحية طفل شبرا الخيمة لحضور أولى جلسات محاكمة المتهمين
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • فقدان الصحفي التاج عثمان أثناء اندلاع المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في مدينة سنجة بولاية سنار
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية
  • الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة