قال  طارق السيد قائد نادي الزمالك السابق في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو هو السر في تراجع مستوى الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بسبب .التغييرات في طرق اللعب والتشكيل وأدوار اللاعبين، وأمور أخرى.

اقرأ أيضًا.. سيناريو الزمالك الدرامي أمام آرتا سولار يُعيد ذكرى تتويج 2019

أكد طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق مساء اليوم الأحد :" كثرة التغيير في طرق اللعب وأدوار اللاعبين، تؤثر على الزمالك بشكل كبير، وهو السبب فى أن يكون وضع الفريق صعب أمام أرتا سولار الجيبوتي فى الكونفدرالية، وهو ما جعل التأهل صعب للغاية، والجميع مش سعيد بسبب التغييرات.

وأشار طارق السعيد إلى " الزمالك مش فى الحالة الطبيعية، فمن المفروض أن الفريق يلعب السهل من أجل الفوز، ولكن لأول مرة الزمالك يلعب بثنائي رأس حربة في مباراة الأمس، مع تغيير فى طريقة اللعب، أمور غريبة وتغيير مكان أحمد فتوح واللعب فى مركز المدافع، هل ده يجوز؟، للاعب أنا محتاج أن يتواجد فى المراكز الهجومية، أقوم بعودته للخف، بجانب أيضًا، خروج الجزيري الذي أصبح أمر غريب جدًا، أوسوريو للأسف مدرب غريب.

أتم تصريحاته :" المكسب أمس كان بسبب اللاعبين والجماهير ، وكان ضروري الفوز والتأهل لدور المجموعات وفي يناير سيتم التعاقد مع لاعبين مميزين بعد حل أزمة القيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك طارق السيد تصريحات طارق السيد أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 

مقالات مشابهة

  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • كيال: هناك أدوات ناقصة في الأهلي رغم الفوز ويايسله يجامل بعض اللاعبين .. فيديو
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الزمالك يرفع راتب عبدالواحد السيد ومجدي بنسبة 100%
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة