زار معالي حسين بن إبراهيم الحمادي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الصين الشعبية يرافقه سعادة مهند سليمان النقبي، القنصل العام لدولة الإمارات في شنغهاي، وسعادة فارس محمد المطوع الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية مقر قرية الرياضيين بهانغتشو، إذ تفقد معاليه منشآت القرية ومرافقها والخدمات المقدمة للوفود الرياضية، لاسيما المتعلقة منها بالإقامة والتنقل وحضور الاجتماعات اليومية للطواقم الفنية والطبية والإدارية.

سفير الإمارات في الصين يتفقد منشآت قرية الرياضيين بهانغتشو

 وأكد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي أهمية مشاركة الدولة في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 بهانغتشو من أجل الإستمرار في تعزيز سمعة الدولة وترسيخ مكانتها على خارطة الرياضة العالمية إضافة إلى ترجمة دعم القيادة الرشيدة إلى نتائج ملموسة ومشرفة في ميادين التنافس الرياضي. 

وأشار معالي حسين بن إبراهيم الحمادي إلى أن الدورات واللقاءات الرياضية فرصة كبيرة للتعرف على ثقافات الدول المستضيفة وتعزيز العلاقات الثنائية بين الدول، مثمناً مشاركة الوفد الإماراتي في الحدث وافتتاحه الدورة بترك انطباعاً مميزاً عند حمل علم الإمارات وعلم الصين في الفقرة المخصصة لمرور أعلام الدول في حفل الافتتاح، بما يعكس متانة وقوة العلاقات بين البلدين.

 وذكر الحمادي أن إنجازات الوفد الإماراتي في الدورة الآسيوية تدعو للفخر والتفاؤل بمضاعفة الميداليات بعد تحقيق 6 ميداليات ملونة جاءت نتاج عمل دؤوب وجهد كبير من الرياضيين، مشيراً إلى أن الفرصة مازالت قائمة لتعزيز موقع الإمارات في جدول ترتيب الميداليات العام بالدورة.

 وأعرب الحمادي عن ثقته في أداء ومستوى الرياضيين الإماراتيين بإظهار مستوى عالٍ من المنافسة والتميز في هذه الدورة الرياضية الهامة، وأن يسهموا في تعزيز الصداقة والتفاهم بين الإمارات والصين، مشيراً إلى أن سفارة الدولة والقنصلية العامة في شنغهاي تقدم أوجه الدعم بشكل كامل للوفد الإماراتي الرسمي والرياضي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة هانغتشو التي تعد من بين أفضل المدن التي تضم منشآت رياضية ومواقع للمسابقات على مستوى العالم وأضاف " بوجه عام، تُظهر هذه المنشآت التزام مدينة هانغتشو بالابتكار في مجال التصميم الرياضي والاستدامة البيئية، وتجسد التحالف المثالي بين التكنولوجيا الحديثة والتراث الثقافي.

 والتقى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية الصين الشعبية على هامش حضوره بعض المنافسات الرياضية في دورة الألعاب الآسيوية بهانغتشو بمجموعة من الرياضيين، مؤكدا على أهمية الظهور والمشاركة الفعّالة وتحقيق أفضل النتائج حتى نهاية منافسات هذه الدورة المهمة التي تجمع العديد من الرياضيين من مختلف الدول الآسيوية مشيرا إلى إمكانية مضاعفة عدد الميداليات التي تحققت حتى  الآن، معربا عن ثقته في أداء أبناء الإمارات ومستوياتهم وظهورهم بالصورة المنشودة التي دائما ما تترك بصمة إيجابية ومميزة في كل محفل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامارات سفير دولة الإمارات دورة الألعاب الأسيوية الصين دورة الألعاب الآسيوية الصين هانغتشو الإمارات فی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم

شهدت أسعار النفط ارتفاعا قليلا في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، لتحافظ على مكاسبها الأسبوعية القوية، ويأتي ذلك وسط اضطرابات عالمية مع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط .
وبحسب رويترز، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسعة سنتات أو 0.12 % إلى 77.71 دولار للبرميل بحلول الساعة 0010 بتوقيت جرينتش، كما وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ثمانية سنتات أو 0.11 % إلى 73.79 دولار للبرميل، وكان كلا المعيارين في طريقه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 8%.


أمريكا تناقش توجيه ضربات إلى منشآت النفط الإيرانية

وكان الرئيس جو بايدن أعلن أمس الخميس إن الولايات المتحدة تناقش توجيه ضربات إلى منشآت النفط الإيرانية ردا على الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل، وساهمت هذه التعليقات في ارتفاع أسعار النفط بنسبة 5%.
وقال دانييل هاينز المحلل في بنك إيه إن زد إن السوق بدأت في احتساب احتمالات انقطاع الإمدادات من الشرق الأوسط الذي يمثل نحو ثلث الإمدادات العالمية من النفط".
ومع ذلك، فقد خففت المخاوف بشأن الإمدادات من خلال القدرة الإنتاجية الفائضة لدى أوبك وحقيقة أن إمدادات النفط الخام العالمية لم تتأثر بعد بالاضطرابات في الشرق الأوسط.

فتح جميع حقول النفط وموانئ التصدير في ليبيا 

ومن جانبها أعلنت الحكومة الليبية المتمركزة في الشرق والمؤسسة الوطنية للنفط ومقرها طرابلس أمس الخميس إعادة فتح جميع حقول النفط وموانئ التصدير بعد حل نزاع بشأن قيادة البنك المركزي، مما أنهى أزمة أدت إلى خفض إنتاج النفط بشكل كبير.
وتعتبر إيران وليبيا عضوان في منظمة أوبك، وأنتجت إيران، التي تعمل في ظل العقوبات الأميركية، نحو 4 ملايين برميل يوميا من الوقود في عام 2023، بينما أنتجت ليبيا نحو 1.3 مليون برميل يوميا العام الماضي، وفقا لبيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد التشغيل التجريبي لمحطة رفع صرف صحي قرية الواسطى بمركز الفتح   
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • السفارة الأمريكية: نشعر بالقلق من الأضرار التي لحقت بمقر سفير الإمارات في السودان
  • الخارجية الإماراتية تتسلم أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • سفير الإمارات يناقش مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية مستجدات الأوضاع بليبيا