الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية:

شوبير يحذر إمام عاشور

حذر الإعلامي أحمد شوبير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور رغم تألق اللاعب الكبير خلال المباريات الماضية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر أون سبورت اف إم: "لدي عتاب على إمام عاشور بسبب طريقة الاحتفال مع اللاعبين بالأهداف التي تسجل في المباريات الأخيرة".

لمتابعة كافة تفاصيل الخبر من هنا

أحمد شوبيرأمير هشام يكشف تطورات أزمة محمود علاء

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يتقدم باعتذار رسمي للجهاز الفني.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللاعب سوف يتقدم باعتذار أمام اللاعبين إلى الجهاز الفني، بعد عودة التدريبات، خاصةً بعدما حصل سوء فهم مع مدحت عبدالهادي مدرب الفريق خلال التدريبات قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، بكأس الكونفدرالية".

لمتابعة كافة تفاصيل الخبر من هنا

أمير هشامنجم الزمالك يستفز جمهور الأهلي "خليكم في فريقكم"

وقال دويدار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: 'أتمنى من جماهير الأهلي عدم التقليل من احتفال جماهير الزمالك، والتركيز مع فريقها فقط في مشاركته بكأس العالم للأندية".

فيما أشاد دويدار بلاعبي نادي الزمالك، بعد الأداء الذين قدموه في الفوز على أرتا سولار برباعية مقابل هدف، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لمتابعة كافة تفاصيل الخبر من هنا

مداخلة أحمد دويدار مع الريمونتادافيتوريا مستمر في منصبه

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول، من أفضل المدربين وهناك تمسك شديد به.

وتابع أبو الوفا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "فيتوريا هو سعيد في منصبه ولا يوجد أي استقرار حول رحيله ولديه رغبة في الاستمرار".

وأضاف محمد أبو الوفا: "الوضع المالي داخل الاتحاد المصري صعبة للغاية، والمصروفات أكبر من الدخل الوارد، والشركة المسوقة تساهم بشكل كبير، ونبحث عن رعاة لتطوير الموارد المادية".

لمتابعة كافة تفاصيل الخبر من هنا

مداخلة محمد أبو الفا مع أمير هشام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شوبير النادى الاهلى محمود علاء نادي الزمالك قناة النهار منتخب مصر أحمد شوبير جماهير الزمالك توك شو الكونفدرالية جمهور الأهلي مدحت عبدالهادي الفجر الرياضي دويدار مدرب الفريق نادي الأهلي نجم الزمالك مدرب منتخب مصر اعتذار رسمي امام عاشور الاعلامي احمد شوبير الريمونتادا أزمة محمود علاء برنامج الريمونتادا لاعبي نادي الزمالك طريقة الاحتفال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج 90 توك شو سبورت

إقرأ أيضاً:

شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مساعي نادي الزمالك للتخلص من المهاجم البنيني سامسون أكينولا، في ظل عدم مشاركته وحاجة الفريق لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الحالي.

شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، قال شوبير: "تستمر مشكلة الزمالك مع سامسون أكينولا، حيث يضغط النادي من أجل رحيله، لكن اللاعب مصمم على البقاء لأنه يعيش بشكل مريح هنا."

وأضاف: "هناك سؤال يطرح نفسه: من الذي تعاقد مع أكينولا وبأي ثمن؟ وهل تمت الصفقة بصورة صحيحة، أم أن هناك بعض الأخطاء؟ أكينولا جاء من الدوري الفنزويلي، الذي لا يحظى بمتابعة واسعة."

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر

وتابع شوبير: "من المهم أن نحصل على إجابات بشأن هذه الأسئلة، خاصة بعد كل الحديث السابق حول الشفافية والنظافة في الأمور المالية، نحتاج إلى معرفة المزيد عن أكينولا والصفقات التي تمت وما إذا كانت هناك أموال كبيرة قد أنفقت."

واختتم شوبير قائلًا: "وأخيرا، هل سيستطيع الزمالك التخلص من أكينولا بسهولة؟ أعتقد أن الأمر سيكون صعبا."

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب