محمود البزاوي: "الفراق أسواء حاجة في الدنيا ولمت العيلة دا كلام ينصحك بس على نفسنا"..كشف النجم محمود البزاوي عن عدد كبير من الأسرار في حياته المهنية والشخصية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.


وروي محمود البرازي خلال هذا اللقاء عن أكثر الأوقات التي شعر بها يالانكسار قائلًا: "مريت بموقف حسيت فيه أني أنكسرت لما محدش قدرني، لأن بفترض اني أنا اللي مقصر فبلوم نفسي، على أن الشخص مدنيش قدري، وبقنع نفسي بكدة عشان أعلم نفسي أكتر.

محمود البزاوي: "الفراق أسواء حاجة في الدنيا ولمت العيلة دا كلام ينصحك بس على نفسنا"


وتحدث محمود البرازي خلال هذا اللقاء عن أكثر الأشياء التي يخاف منها قائلًا: "أكتر حاجة بخاف منها المجهول، إحنا أتربينا عليها وموجودة فينا، يا بنتكلم في اللي فات يا في الموت، إنما مبنفكرش في اللحظة الحالية، إيمانا بقا مرتبط بإننا نخاف من بكرة والموت والعذاب والعقاب، كل زمن له مشاكله ومصايبه، أهالينا ربونا على فكرة "اعمل حساب بكرة ممكن تموت"، هو الموت علينا حق، لكن إحنا لا نفكر في الآن، بنفكر في يا زمان حصل كذا يا بكرة هنموت.. إحنا أجبن مننا نواجه الحاضر".

محمود البزاوي: "الفراق أسواء حاجة في الدنيا ولما العيلة دا كلام ينصحك بس على نفسنا" عايز ابقى كافر.. كواليس موقف جمع محمود البزاوي ووحيد حامد في عمل فني محمود البزاوي: أنا أهلاوي وابني بيصعب عليّ لأنه بيشجع غزل المحلة محمود البزاوي: تعاقدت على بطولة مع صلاح أبو سيف.. العمل لم يكتمل محمود البزاوي: عمري ما بنتقد أولادي ولا بقطمهم.. وحميت نقسي من علقة بسبب أبني

وتابع محمود البرازي حديثه عن أكثر الأشياء التي يرتبط بيها قائلًا: "الفراق أسوأ حاجة في الدنيا، أنا شخص بيرتبط بكل حاجة بالتفاصيل والقعدة والطقوس، الفراق بيفصلني سواء كان من أشخاص أو أشياء.

وواصل محمود البزاوي حديثه عن طقوسه المفضلة أثناء تواجده في المنزل قائلًا: "لي طقوس معينة في البيت، بحب الوحدة جدًا، في بيتي تقريبا معزول، بحب أقعد لوحدي كتير، لمة العيلة دا كلام بنضحك بي على نفسنا مفيش حاجة اسمها كدة، امينة رزق قلت لها يا هانم زمانكوا كان كويس؟، قالت لي انتو ليه شايفينا كده؟!".

محمود البزاوي: "الفراق أسواء حاجة في الدنيا ولمت العيلة دا كلام ينصحك بس على نفسنا"
أبرز تصريحات محمود البزاوي مع الإعلامي تامر شلتوت محمود البزاوي: الفن مافيهوش أستاذ وعبقري.. وأنا بتعلم التمثيل من أحمد داش (فيديو) محمود البزاوي: أبويا كان بيشتغل 3 ورديات مبنشوفوش.. وبقيت بسند ابني عشان يقف معايا في المستقبل

كما تحدث محمود البرازي عن والده قائلًا: "أبويا كان راجل طيب جدًا ونفسه يشوف عياله أحسن حاجة، كان عامل في شركة غزل ونسيج وأُمِي، لكن أتعلم في مدارس الشعب، اللي عملها عبد الناصر وقتها، وأمي ست فلاحة عادية، أبويا بيشتغل 3 ورديات في اليوم، مكناش بنشوفه لكن بنلتقي في الفطار أو الغدا، كان بيتنا دافي وفي ألفة بينا، ممكن أكون خدت منه طيبته في التصرف والسلوك، المسألة نسبية وأنت بتحكم أمورك حسب بيئتك وثقافتك ووعيك".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر محمود البزاوي الفنان محمود البزاوي محمود البزاوي البزاوي الإعلامي تامر شلتوت تامر شلتوت محمود البزاوی قائل ا

إقرأ أيضاً:

ما قالته سناء حمد .. كلام سليم وكلام عقل

ما قالته سناء حمد .. كلام سليم وكلام عقل .. لا إشكال في الحوار طالما كان منضبطا بالشرع والمصلحة الوطنية ..

نحن ننتقده عندما يرتبط بالخلل في الأجندة أو في المفاوضين ذوي المصالح الشخصية أو التواطؤ ضد (مكون وطني أصيل) والوهم أن التطوع ببيعه للأجانب أمر سهل ومفيد للبلد. الحوار مثل (العملية الجراحية) يحتاج مسرح وأدوات بمواصفات محددة وطبيب متخصص حاذق .. والخلل في ذلك يكون قاتلا ويستدعي إيقاف العملية!

أنا مؤيد للمحادثات السودانية الاسرائيلية المباشرة فكيف أرفض الحوار مع طرف سوداني .. أكرر (المحادثات) وليس (التطبيع) وهنالك فرق.

مكي المغربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ما قالته سناء حمد .. كلام سليم وكلام عقل
  • بالتعاون مع إليسا.. أحمد سعد تطرح «حظي من السما» | فيديو
  • خالد الصاوي يحرج تامر حسني برد فعل صادم.. اشتعال الخلاف يكشف أسرارًا خفية عن كريم والسقا
  • فيلسوف الأزهر وأستاذه الأكبر.. سر محبة الشيخ مصطفى عبد الرزاق لـ أم كلثوم: «نعمة من نعم الدنيا»
  • بعد 14 عاماً.. مي عز الدين تعود للتعاون مع هذا الفنان
  • تامر عبد الحميد: احمد رفعت عاد من الموت ليوجه رسالة لنا جميعًا
  • هل يجوز قراءة القرآن بدون وضوء.. رد الأزهر للفتوى الإلكترونية
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة في حاجة لإعطاء المواطن العلم والمعرفة والإحاطة بالشأن الجاري
  • خالد الصاوي يكشف وصيته حال وفاته
  • وهبي: رفعنا سن تقاعد القضاة إلى 75 سنة حيت تيكونو شبعانين من الدنيا