أشاد الصحفي الإيطالي الشهير، جياني فيسنادي، بالمستويات الكبيرة التي أبان عنها، الفرانكو جزائري، ياسين عدلي، رفقة ناديه أسي ميلان الإيطالي.

وعانى عدلي المرشح بقوة لتدعيم تشكيلة الخضر مستقبلا. من تهميش مدربه ستيفانو بيولي، قبل أن يجبر الأخير على إشراكه في آخر مواجهتين بسبب إصابة اللاعب رادي كرونيش.

وفي تصريحات خص بها شبكة “سكاي سبورت” ونقلها اليوم الأحد، موقع ” pianetamilan” المهتم بأخبار الروسونيري، علق مدير موقع “كالتشيو ميركات” الإيطالي: “عدلي؟ من شاهده يعلم إلى أي درجة هو قوي.

. ذلك ليس مفاجأة”.

وواصل جياني فيسنادي: “للأسف، انتظرنا إلى غاية منتصف سبتمبر للسنة الموالية من قدومه من أجل أن نكتشف كم هو جيد”.

وختم الصحفي الإيطالي الشهير: “بالنسبة لي عدلي، أفضل بكثير من كرونيش، ويمكنه اللعب في أي منصب، ونتسائل لماذا عدلي فقط اليوم”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وسط غضب جمهور مواقع التواصل.. سودانيات بالقاهرة يحرصن على شراء “البيرة” من أحد المحلات بالشارع العام وهن يرتدين الثوب السوداني دون حياء أو خجل

أثار تصرف لسودانيات مقيمات بالعاصمة المصرية القاهرة, غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد عبرت سودانية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, عن غضبها الشديد من التصرفات والسلوك المشين والمتكرر من بعض مواطناتها بالقاهرة.

وذكرت في حديثها الذي حظي باهتمام كبير أنها كانت شاهدة عيان على تصرف قبيح من بعض السودانيات في مصر.

وقالت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أنها شاهدت سودانيات يقفن بإحدى “البازرات” لشراء “بيرة”, وهن يرتدين الثوب السوداني الذي يدل على هوية المرأة السودانية.

وشنت الفتاة التي ظهرت “منقبة” هجوم قوي على مواطناتها اللاتي أقدمن على هذا السلوك, مطالبة السيدات والفتيات السودانيات في مصر بضرورة ضبط النفس والأخلاق حتى نعود للسودان.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اختطاف صحفي سوداني بمناطق الدعم السريع و مطالبات بفدية مالية مقابل إطلاق سراحه
  • إد ويستويك يدخل القفص الذهبي: “لقد بدأت الرحلة للتو”
  • شاهد بالفيديو.. وسط غضب جمهور مواقع التواصل.. سودانيات بالقاهرة يحرصن على شراء “البيرة” من أحد المحلات بالشارع العام وهن يرتدين الثوب السوداني دون حياء أو خجل
  • صحفي أمريكي يكشف سبب اعتقال دوروف وعلاقته بالرقابة على تليجرام
  • اختراق موقع “الكنيست”.. ورسائل على هواتف الإسرائيليين: الرد سيأتي قريباً
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يتعاقد مع لاعب بورتو البرتغالي كونسيساو
  • بوراس منتظر للتوقيع وبودبوز مفاجأة المولودية
  • مجموعة “بيتك” تحصد 13 جائزة عالمية في الموارد البشرية للعام 2024
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يحتفل وسط أصدقائه بزواجه ويجدد التزامه بترك السوشيال ميديا تنفيذاً لشرط عروسته الحسناء “ناريمان”
  • محكمة مصرية تقضي بحبس شاب إيطالي 25 سنة.. قلق من ريجيني جديد