• إقامة أكبر نسخة في تاريخ معرض «البحرين كوميك كون» بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض
برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، تحتضن حلبة البحرين الدولية النسخة الرابعة من معرض «البحرين كوميك كون»، أكبر مهرجان للثقافة العالمية في المنطقة، خلال الفترة 6-7 أكتوبر المقبل بدعم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض.


وسيكون الآلاف من عشاق ألعاب الفيديو ومحبي القصص المصورة والشخصيات المبتكرة من مجموعة متنوعة من العوالم والمسلسلات التلفزيونية والخيال العلمي والرسوم المتحركة والمانجا على موعد شيق مع مجموعة مميزة من تواقيع المشاهير ومعارض الرسوم المتحركة وعروض الشخصيات المبتكرة وبطولات الرياضات الالكترونية وغرف الألعاب اللوحية ومراكز البيع المباشر وغيرها الكثير، بما يعد بإجازة نهاية أسبوع حافلة بالأنشطة الترفيهية والاحتفالات المتنوعة والكثير من المفاجآت.
باعتباره النسخة الأكبر في تاريخه بفضل دعم هيئة البحرين للسياحة والمعارض، سيستقطب المعرض هذه السنة قائمة مميزة من نجوم سينما هوليوود الأمريكية ومشاهير مسلسلات شبكة نتفلكس وأبرز أصوات استوديوهات صناعة ألعاب الفيديو العالمية، بمشاركة ضيف الشرف ألكسندر لودفيج، المعروف بدوره «بيورن» في المسلسل الدرامي التاريخي «الفايكنج»، ومن بين المشاهير إد ويستويك (جوسيب جيرلز)، لوكلين مونرو (ريفرديل)، كوبر أندروز (والكينج ديد)، كارولينا رافاسا (فالورانت)، وكارن فوكوهارا(ذا بويز).
ومن المرتقب أن يستقطب معرض «البحرين كوميك كون 2023» أكثر من 33,000 زائر على مستوى المملكة والمنطقة والعالم، بما يعزز موطئ قدم مملكة البحرين على الخارطة العالمية للثقافة العالمية والترفيه متعدد الأنواع، حيث يعتبر هذا المعرض جزءاً من مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة السياحية الكبرى التي ستحتضنها المملكة هذا العام.
وفي معرض تعليقه على هذه الفعالية، صرح سعادة الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بالقول: «نحن مسرورون بتعزيز أوجه التعاون مع معرض البحرين كوميك كون لاستضافة أكبر نسخة على الإطلاق ليصبح حدثا إقليميا رائداً في صناعة الثقافة العالمية. من خلال جذب عدد أكبر من مشاهير صناعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأسماء لامعة في ألعاب الفيديو الى المملكة، واثقون بأن المعرض هذه السنة سيكون له اسهام لافت في تعزيز موقع المملكة كمركز إقليمي بارز في سياحة المعارض والمؤتمرات والترفيه والاستجمام. مع توقع استقبال أكبر عدد من جمهور الثقافة العالمية في تاريخ الفعالية وبحضور عدد من أبرز العلامات التجارية العالمية في صناعة السينما والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة والقصص المصورة، ستحصد المملكة بكل تأكيد على زخم سياحي إقليمي وعالمي أكبر». وأضاف الدكتور قائدي قائلاً: «نحن فخورون للغاية بتحول المملكة سريعا الى أحد وجهات الترفيه والاستجمام المفضلة على مستوى المنطقة.
استعدوا لقضاء وقت ممتع بشراء تذاكر معرض البحرين كوميك كون 2023 اليوم! يمكنكم الآن شراء التذاكر بسهولة عبر الاونلاين من خلال قنواتنا الرسمية: فيرجن، بلاتينوم لست، وسداد. لا تفوتوا هذه الفرصة المميزة، اقتنوا تذاكركم الآن لتكونوا جزءاً من رحلة مليئة بالتشويق والإثارة!

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البحرین للسیاحة والمعارض العالمیة فی

إقرأ أيضاً:

ميناء صحار والمنطقة الحرة يحتفلان بمرور 20 عامًا من الريادة والتنافسية العالمية

احتفل "ميناء صحار" من المنطقة الحرة بمرور 20 عامًا على تأسيسه، واستطاع تحقيق تحولات كبيرة على مدى السنوات الماضية ليصبح نموذجا وطنيا للبناء والتنمية ودعم الابتكار، وتمكن عبر مسيرته من تأسيس وتطوير معايير عالية للجودة والتميز في إدارة الموانئ والمناطق الحرة مستفيدا من الموقع الاستراتيجي لسلطنة عمان كبوابة بين الشرق والغرب ودمجها في سلاسل التوريد العالمية. جاء ذلك برعاية معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وبحضور ممثلين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص في فندق ماندارين أورينتال بمسقط.

وتمكن "ميناء صحار" و"المنطقة الحرة" من جلب استثمارات بلغت 29 مليار دولار أمريكي منها 3.4 مليار دولار في النصف الأول من العام الجاري. وقال المهندس عبدالله بن خلفان الجابري رئيس مجلس إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة: أن يعد ميناء صحار والمنطقة الحرة من المؤسسات الفاعلة في الحياة اليومية للناس في جميع أنحاء سلطنة عُمان، حيث تصل البضائع عبر مرافقنا إلى كل منزل في أرجاء البلاد، وحرصنا خلال العقدين الماضيين على الالتزام بالتميز وذلك انطلاقا من أهميتنا الاستراتيجية كمركز لوجستي عالمي، ونحن نعمل باستمرار على تطوير عملياتنا وإيجاد شراكات متينة تحقق الضمان في إمداد السلع الأساسية، وهو ما يساهم في دعم النمو وتطوير الصناعات المحلية والاقتصاد الوطني بشكل عام .

من جانبه قال إميل هوخستيد الرئيس التنفيذي لميناء صحار عن الدور الحيوي للشركة: تجاوز ميناء صحار والمنطقة الحرة مرحلة البنية الأساسية التقليدية، ليصبح حافزا حيويا للتجارة والنمو الاقتصادي في سلطنة عُمان، وأكد أن على مدى العقدين الماضيين قمنا ببناء منظومة أعمال متكاملة ومزدهرة، نسعى من خلالها إلى دعم التنمية المحلية وتعزيز تنافسيتنا على المستوى العالمي.

وأضاف أن الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة أسياد وميناء روتردام كانت لها دور محوري في تشكيل قصة نجاح ميناء صحار وترسيخ مكانته كمنشأة بمواصفات عالمية تتميز بنموذجها التشغيلي ونهجها المتقدم، موضحا أن ميناء صحار عقد تحالفات مع شركات دولية مثل المبادرة مع شركة يونايتد سولار القابضة لإنشاء أول مصنع للبولي سيليكون في المنطقة بهدف جذب الاستثمارات التحويلية.

وبين أن الميناء أسهم بأكثر من 2.1٪ في الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان مع إيجاد نحو 3.6 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة.

ويعد ميناء صحار والمنطقة الحرة من المؤسسات الرائدة في مجال الاستدامة، حيث تبنى المبادرات التي تدعم وتحافظ على البيئة أبرزها مشروع "مرسى الغاز الطبيعي المسال"، ومبادرات "تحالف صحار للحياد الصفري".

مقالات مشابهة

  • ملك البحرين يؤكد على أهمية وقف التصعيد القائم في المنطقة
  • “بيتك” يختتم برنامج PR Academy بنسخته الأولى
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • معرض فني للثقافة في ختام النشاط الصيفي بالإسماعيلية
  • سعدون جابر في “الرياض للكتاب”: التطور الأهم في المملكة هو بناء الفرد السعودي
  • فرنسا: ندعو حزب الله وإيران إلى الامتناع عن أي عمل من شأنه أن يؤدي إلى زعزعة استقرار المنطقة بشكل أكبر
  • "ويتيكس" يعزز الشراكات الدولية لمواجهة أزمة المياه العالمية
  • الألعاب الإلكترونية في الإمارات..صناعة واعدة تستشرف العالمية
  • ميناء صحار والمنطقة الحرة يحتفلان بمرور 20 عامًا من الريادة والتنافسية العالمية