بوابة الوفد:
2024-07-07@06:59:56 GMT

تفاصيل جديدة عن إنهاء حياة مزارع أبنوب بأسيوط

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

قرر المحامي العام الاول لنيابات أسيوط حبس  فلاح (42 سنة) ومقيم مركز أبنوب بمحافظة أسيوط أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إنهاء حياة جار له، 45 سنة "مزارع" بإطلاق نار على خلفية خلافات جيرة على أراضي زراعية.

وكلف المحامي العام الاول فريقا من نيابة أسيوط العامة للتحقيق في الواقعة والاستماع إلى أقوال أسرة الضحية.


وكشفت والدة المجني عليه وشقيقه في تحقيقات النيابة العامة، عن وقوع مشادة كلامية بين نجلها والمتهم، مما أدى إلى قيام المتهم بإطلاق النار على المجني عليه، مما أدى إلى وفاته.

حيث شهدت مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط صباح اليوم حادثة مأساوية قتل فيها فلاح رميا بالرصاص من جاره بسبب خلافات في الجيرة بينهما متجاهلا كل التوصيات الشرعية والاجتماعية

سر إنهاء حياة فلاح على يد جاره بأسيوط

حدث مشاجرة بين الجاني والمجني عليه نتيجة خلافات في احد أحياء مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط مثل أي خلاف يحدث بين الجيران، قبل أن يدخل الشيطان ويزيد العداء ويسيطر على أفكار الجاني الذي أخرج سلاحه الناري. التي كانت بحوزته “طبنجة”، وبادر بإطلاق النار على جاره، الذي سقط على الأرض ومات على الفور

بداية الحادثة 

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبال جثة "فلاح من سكان مركز ابنوب" بعد تعرضه للضرب بطلق ناري وبالتحقيق مع والده وشقيقه اتهموا “أحد الأشخاص، من سكان مركز ابنوب” بالاعتداء على المجني عليه بواسطة “طبنجة” كانت بحوزته وإحداث جرح أدى إلى مقتله على إثرها وذلك إثر مشاجرة كلامية أدت إلى خلاف بينهما على خلافات بين الجيران على أرض زراعية.

وتمكن ضباط مركز شرطة ابنوب من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم “طبنجة وعدة رصاصات من نفس العيار” والذي اعترف بمواجهته بارتكاب الفعل لنفس السبب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • فرق قصور الثقافة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بأسيوط
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام