كشف تقرير صحفي، عن كواليس إلغاء هدف ​ليفربول​ في مرمى مضيفه توتنهام​، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحدث ديل جونسون صحفي شبكة الـ"ESPN" عن "قصة غريبة" حدثت خلال مباراة ليفربول "الريدز" وتوتنهام "السبيرز" بخصوص إلغاء هدف الكولومبي لويس دياز مهاجم "الريدز" بعد تمريرة رائعة من زميله المصري محمد صلاح، جدلا واسعا في الوسط الرياضي.

???????? محمد صلاح يضع لايك على تغريدة beIN التي كانت فيها لقطة الغاء الهدف. pic.twitter.com/mRfsjy1itR

— شـبـكـة لـيـفـربـول (@LFC4Ar) September 30, 2023

وقال الصحفي جونسون إن ‏حكم تقنية الفيديو "VAR" كان يعتقد أن حكم الساحة قد احتسب الهدف ولم يلغيه.

وأضاف: "‏هذا هو سبب الخطأ الرئيسي، لذلك عندما قام بمراجعة الـ"VAR" شاهد من النظرة الأولى أن لويس دياز كان غير متسلل والتسلل غير موجود لذلك قال للحكم في الملعب (قرار صحيح، تم التأكيد)، لكن الحكم الرئيسي في الملعب فهمها أنه تم اتخاذ القرار بإلغاء الهدف، في وقت اعتقد فيه حكم تقنية الفيديو، بأنه تم احتساب الهدف في البداية".

واختم الصحفي: "‏باختصار، حكم تقنية الفيديو يعتقد بأنه الهدف كان صحيحا، لذلك قام بمراجعة سريعة بدون خطوط، وهذا هو سبب الخطأ".

???? كواليس إلغاء هدف ليفربول أمام توتنهام وفقًا لصحيفة ميرور الإنجليزية:

???? حكم الفيديو في مباراة ليفربول وتوتنهام اعتقد أن هدف لويس دياز احتُسب بالفعل من قبل حكم الساحة

???? كتب حكم الفيديو اكتمل الفحص ما يعني أنه لا يوجد تغيير على القرار الذي اتُخذ باحتساب الهدف وفقا لفهم حكم… pic.twitter.com/AMxKlesTmv

— Kora Plus (@KoraPlusEG) October 1, 2023 إقرأ المزيد نهاية مؤلمة بعد صمود 96 دقيقة بـ9 لاعبين.. ليفربول يسقط في الوقت القاتل بـ"نيران صديقة" إقرأ المزيد قرار عاجل من لجنة الحكام.. غداة إلغاء هدف ليفربول والاعتذار

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا توتنهام هوتسبير ليفربول محمد صلاح يورغن كلوب إلغاء هدف

إقرأ أيضاً:

صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة بريمر «صليبي».. هل يلعب راموس ليوفنتوس؟ إيبرل: البايرن يحتاج إلى التعلم


أكد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن لاعبي الفريق لا يضغطون على أنفسهم، رغم تحقيقه رقماً قياسياً تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، أن صلاح قدم تمريرة حاسمة، ثم سجل هدفاً في فوز فريقه على بولونيا الإيطالي 2- صفر، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، ليحقق الفريق فوزه الثامن في تاسع مبارياته بكل البطولات هذا الموسم.
وبات سلوت أول مدرب في تاريخ النادي يبدأ مسيرته مع الفريق بهذا النجاح، حيث إنه لم يخفف من المخاوف التي كانت تحيط بالفريق، بعد رحيل مدربه الألماني السابق يورجن كلوب فحسب، بل إنه أدى إلى زيادة سقف التوقعات بشأن موسم الفريق، لكن ذلك لا يمثل قلقاً بالنسبة للفريق، فيما قال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»: «من المبكر الحديث عن ذلك، لأنه يضع علينا مزيداً من الضغط، يجب علينا فقط أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وأن نرى ما سيحدث».
ومع ذلك حذر الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد الفريق، لاعبيه بأن عليهم بذل المزيد من الجهد لجعل الأمور أسهل بالنسبة لهم.
وبعد تقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 11 عن طريق الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الذي سجل هدفه الأول في دوري الأبطال، عانى ليفربول من أجل البناء على تلك الميزة وتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر مرتين ليحافظ على تقدم فريقه في الشوط الأول.
وحدث سيناريو مماثل في مباراة الفريق بالدوري أمام وولفرهامبتون، حيث تقدم الفريق أولاً ثم سمح لمنافسه بالعودة للمباراة، وحتى بعد تقدم الفريق 2 -1 لم يقدم الفريق أداءً جيداً في آخر 15 دقيقة.
وقال اللاعب الدولي الهولندي: «أعتقد أننا لم نكن الأفضل في الشوط الأول، لقد أضعنا العديد من الفرص وكنا نضغط ببطء».
وأضاف: «أظن أن علينا التحسن أكثر في الثلث الأخير، لقد وصلنا إلى حدود منطقة الجزاء أكثر من مرة لكننا اتخذنا قرارات خاطئة في اللمسة الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي
  • صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه
  • غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ"
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • بهدف مذهل.. صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • شاهد.. صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا
  • شجع صلاح.. بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بجودة عالية وبدون تقطيع hd