أكد خوسي مورايس مدرب فريق سباهان أصفهان الإيراني جاهزية فريقه لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام الاتحاد، وذلك في اللقاء الذي سيقام في دوري أبطال آسيا.

ويستقبل سباهان أصفهان نظيره العميد على أرضية ملعب نقش جهان مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

وقال مورايس في تصريحات خاصة لصحيفة «عاجل» الأحد: «ندرك جيدًا أهمية هذه المواجهة وقيمة الخصم وعلى ذلك الأساس خضنا معسكراً مغلقاً ركزنا خلاله على هذه المباراة، مخطئ من يرى أننا سنلعب من أجل التعادل أو الخروج بأخف الأضرار بل سنسعى إلى الفوز».

أضاف: «فريق الاتحاد خصم قوي وجيد وقد تابعت عددًا من مبارياته السابقة وأظن أنه قادر على إحراج أي منافسٍ ..يمتلك المنافس خط هجوم قوي كما أن خط الوسط يمتاز بالسرعة والتماسك والديناميكية دون أن ننسى قوة خط الدفاع، وبالتالي أرى أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة ولكن ثقتي في اللاعبين لا حدود لها».

تابع المدرب البرتغالي: «الضغط عادة ما يكون أكبر على الفريق الذي يلعب على أرضه لأنه مطالب بالفوز وتسجيل الأهداف لإرضاء جماهيره، ولكن بالنسبة لي علينا أن نلعب دائما من أجل حصد الانتصارات سواء لعبنا على أرضنا أو خارجها».

ويحتل الاتحاد صدارة مجموعته بعد فوزه في اللقاء الأول أمام أولماليك الأوزبكي بثلاثية نظيفة، بينما تعادل سباهان أصفهان خارج أرضه أمام القوة الجوية العراقي بهدف لمثله.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد سباهان الإيراني

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • الأرجنتين تسعى لتخطّي الإكوادور وبلوغ نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا