بوابة الوفد:
2024-06-30@00:49:59 GMT

محور النعناعية صداع فى رأس محافظ الغربية

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم اجتماعا لمناقشة معوقات و نسب تنفيذ محور النعناعية بكفر الزيات، بحضور الدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان، والمهندس عبد السلام بركات رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة مياه الشرب والصرف الصحى، والدكتور حمدي شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، المهندس أحمد جمال استشاري المحافظة للرصف ، نائب رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والعميد حسام سلام رئيس جهاز مشروعات الخدمه الوطنية، والمهندس مفرح خطاب رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للزيوت والصابون بكفر الزيات.

وناقش المحافظ، نسب تنفيذ محور النعناعية بكفر الزيات وذلك للوقوف على نسب تنفيذ المشروع، وتذليل أية عقبات قد تواجه الأعمال للانتهاء منها وفق الجداول المحددة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية.

وتقوم المحافظة، بإنشاء طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

ووجه محافظ الغربية، بسرعة نهو الأعمال وضرورة المتابعة المستمرة والميدانية للمشروعات التي يجرى تنفيذها والتأكيد على مسئولي الشركات المنفذة للأعمال بمراعاة معايير الجودة في التنفيذ وسرعة نهو الأعمال وفقا للخطة الزمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للانتهاء متا لمحافظة الدكتور احمد نائب المحافظ رئيس مجلس إدارة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب

كلّف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا، بتخصيص مكان في منطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية، وذلك من خلال الطرق الرسمية والقانونية.

جدير بالذكر أن الشاب صاحب العربة خريج كلية التربية الرياضية، وتم إزالة عربة خاصة به أثناء تنفيذ حملة إزالة الاشغالات بطنطا أمس، وأكد الدكتور محمود عيسي رئيس مركز ومدينة طنطا، أن إزالة العرية بسبب وقوفها مخالف أمام كلية التجارة بطنطا وغير مرخصة، ورفض الانتقال إلى منطقة عربات الطعام المتواجدة في ستاد طنطا.

توفير فرص عمل من خلال عربات الطعام 

وأشار «رحمي» إلى أن منطقة وحدات الطعام المتنقلة اُفتتحت في عام 2022 في منطقه الاستاد بطنطا، لتوفير فرص عمل للشباب، وإتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كل المرافق وبشكل آمن، وتحتوي على تنوع من كل أنواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية، حفاظا على صحه وسلامه المواطنين. 

دعم المشروعات الصغيرة 

وأضاف المحافظ، أن المنطقة يتواجد بها اكثر من 120 عربة ساهمت في تقليل نسبة البطالة، وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • قرب إنتهاء محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بالغربية
  • رئيس «القاهرة الجديدة»: الدولة تبنت مخططا استراتيجيا للتنمية العمرانية
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا