شناص ـ من إبراهيم الفارسي:
تفوق فريق السلام على فريق الطليعة بهدف السنغالي ديوب في الوقت القاتل (المحتسب) بدل الضائع من شوط المباراة الثاني في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس الاول بملعب السلام بفرعه في شناص ضمن الجولة الثالثة من دوري تمكين لأندية الدرجة الأولى المجموعة الثانية المباراة جاءت متوسطة المستوى اعتمد السلام على نجمه ربيع درويش واحمد عبدالله المعمري والأجنبي ديوب في المقدمة فيما اعتمد الطليعة على لاعبيه محمد فادي وسند المخيني ومازن العلوي وصالح المغيرفي؛ شهدت المباراة حالة طرد مستحقة للاعب السلام ثامر الزعابي في الدقيقة السابعة من شوط المباراة الاول وذلك لتعمده ضرب لاعب الطليعة ليشهر له حكم اللقاء عمر سالم البلوشي البطاقة الحمراء ليلعب السلام ناقصا العدد طوال المباراة؛ حيث تأثر الفريق كثيرا ولعب بعصبية زائدة ولم يقدر فرض اسلوبه على مجريات المباراة والوصول إلى حارس الطليعة بسام سبيت العلوي حاول فريق الطليعة مجاراة السلام بحثا عن احراز هدف مبكر لكن مدافعي السلام كانوا لهم بالمرصاد لينتهي الشوط الاول سلبيا في الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا من الفريقين مع وجود سيطرة للسلام الذي رجع إلى مستواه فيما اعتمد الطليعة على الكرات الطويلة والتي لم يكتب لها النجاح بعدها يواصل السلام ضغطه المستمر في آخر شوط المباراة الثاني وحصل على 6 ركنيات وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن السنغالي ديوب من احراز هدف الفوز للسلام من ضربة رأس استقرت في شباك حارس الطليعة بسام العلوي وبهذه النتيجة يتمسك السلام بصدارة المجموعة الثانية برصيد ( 9) نقاط.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • العلوي يحتفل بزفاف إبنه محمد
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يتفوق على باراجواري بالشوط الأول
  • اليوم.. بدء إعلان نتائج طلبة المدارس الحكومية
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس
  • أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس في أقل من ساعة
  • ما المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024؟
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا