الأسبوع:
2024-07-26@03:54:37 GMT

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بسوهاج

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم بسوهاج

شهد الطريق الزراعي الغربي أسيوط سوهاج، بناحية قرية العتامنة دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وقوع تصادم على الطريق لـ سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل، نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والجثة تم نقلها إلى مشرحة مستشفى طما المركزي.

كان ورد بلاغ يفيد بوجود اصطدام على الطريق الزراعي أسيوط سوهاج ناحية قرية العتامنة ووجود مصابين ومتوفي، عقب إصطدام سيارة بمقطورة بتروسيكل، حيث تم الدفع بالمعدات اللازمة وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة بمقطورة على الطريق الزراعي الغربي أسيوط سوهاج اصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة، نتج عن الحادث إصابة م. ع. ع 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة ز. س. ش. 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

ونتج عن التصادم أيضا مصرع إ. ر. ع 40 سنة، وتم نقل جثتة إلى مشحة مستشفى طما المركزي والتحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لإجراء شئونها.

كما تم الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، حيث تولت جهة التحقيق المختصة شئونها حول الواقعة.

اقرأ أيضاًمصرع طفل رضيع في حادث سيارة بالشرقية

3 مصابين.. تحقيقات موسعة في حادث انهيار عقار بكرداسة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة سوهاج مركز طما على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بسوهاج

شهد الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص من مستقلى السيارة بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى الشرقى، ووجود مصابين، تم رفع أثار الحادث من على الطريق، وتمت إعادة حركة السير على الطريق، عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام أنه أثناء سير السيارة ربع نقل " قيادة المدعو محمود ع ت 35سنة سائق ومقيم بناحية دائرة المركز اختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نجم عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة " كدمات بفروة الرأس "مستقلي السيارة ممدوح س س  32 سنة نجار ومقيم دائرة المركز " كدمات وسحجات بالظهر "، وألبرت ن ص ج 25 سنة نجار ومقيم دائرة المركز " سحجات بالذراعين " ، وليد ح ش 24 سنة نجار ومقيم دائرة المركز " كدمات بالقدم اليمني " وتم نقلهم لمستشفي دار السلام المركزي وتحويل الأول لمستشفي سوهاج الجامعي.

وقال قائد بسؤال السيارة والمصابين بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، سلامتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • إصابة شخص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 4 فى انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بسوهاج
  • تهور سائقين.. مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بصحراوى المنيا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بالمنوفية
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالحوامدية
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع سيدة إثر تصادم سيارة بها في كرداسة
  • مصرع شخصين وإصابة 8 آخرين فى حادث تصادم بطريق قنا - سفاجا
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري على طريق قنا سفاجا
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى انقلاب سيارة على الصحراوى الغربى بسوهاج