موقع 24:
2024-07-03@04:23:07 GMT

13 قتيلاً بحريق في ملهى ليلي بإسبانيا

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

13 قتيلاً بحريق في ملهى ليلي بإسبانيا

قالت خدمات الطوارئ في مرسية بجنوب شرق إسبانيا، الأحد، إن 13 شخصاً على الأقل، لقوا حتفهم جراء حريق في ملاه ليلية متجاورة.. بينما لا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن أشخاص غير معلوم مصيرهم بعد الحادث.

وقال أحد الناجين:  "خمسة من أفراد العائلة وصديقان في عداد المفقودين".

كما قال دييغو سيرال أحد أفراد شرطة الوطنية الإسبانية لصحافيين، إنه تم العثور على قتلى في ملهى فوندا الليلي، أحد الملاهي الليلة الثلاثة المتجاورة، الذي قع عليه الضرر الأكبر جراء الحريق لا سيما سقفه الذي انهار، وأضاف أن الانهيار جعل من الصعب تحديد أماكن الضحايا، وأنه من الصعب الإشارة إلى مكان اندلاع الحريق بالضبط.


وتابع أن التعرف على الجثث سيستغرق بعض الوقت، وذكرت خدمات الطوارئ أن عدد القتلى الذي أخذ في التزايد على مدى اليوم وصل إلى 13 شخصاً.. ويجرى التحقيق في سبب اندلاع الحريق.

وقال خوسيه بايستا رئيس بلدية مرسية لصحافيين في وقت سابق، إن السلطات عثرت على سبع جثث في المنطقة ذاتها بالطابق الأول حيث اندلع الحريق.

وقالت ماريا دولوريس ألبييان المتحدثة باسم ملهى تياتر الليلي لصحافيين، إن الحريق اندلع أولاً في ملهى لا فوندا الليلي المجاور قبل أن تمتد ألسنة اللهب إلى الملهيين الليليين المجاورين.

وأعلن بايستا الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح القتلى.

مراهق يطعن طالبين و3 معلمين في #إسبانيا https://t.co/PE1xSaeTnh

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2023

وتم تنكيس الأعلام خارج مبنى بلدية مرسية.

وأظهر مقطع مصور نشر على حساب إدارة الطوارئ في مرسية على "إكس"، فرق الإطفاء وهي تحاول السيطرة على ألسنة اللهب داخل الملهى الليلي، كما أظهر المقطع السطح وقد دمرت النيران جزءاً منه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إسبانيا

إقرأ أيضاً:

تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم

احتفل مركز راشد لأصحاب الهمم في احتفالية ضخمة أقيمت في دبي بمرور 30 عامًا على انشائه، وقد عبرت السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

احتفالية ضخمة في دبي

 

وقد شارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم النجمتين ليلي علوي وغادة عادل والإعلامية بوسي شلبي، الذين تم تكريمهم، وأيضا قاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال شاركوهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليوميه من لعب ودراسة  وانتهي بقضائه علي مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل 

 

جدير بالذكر أن غادة عادل كانت قدمت مؤخرًا مسلسل “حالة خاصة”، والذي قدمت فيه دور أم لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا رئيسه عمل لديها موظف من ذوي الهمم وسلط العمل الضوء على كيفية تعاملها مع الاثنين.

مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • هذا توقيت القطار الليلي بين الجزائر وتبسة
  • ساني: سيطرة كروس قد "تلحق الأذى" بإسبانيا
  • هذا التوقيت الجديد للقطار الليلي الجزائر–عنابة
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • عميد بلدية تراغن: الحريق الذي نشب في مزارع بالبلدية استمر 5 أيام
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • "أنتم نور العالم".. مؤتمر لشباب كنيستنا بإسبانيا
  • "أنتم نور العالم" مؤتمر لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بإسبانيا