نابلس - صفا

أعلنت مجموعات "كتيبة الفجر - شباب الثأر والتحرير" مسئوليتها عن عملية إطلاق النار تجاه قوات الاحتلال على مدخل بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وقالت "كتيبة الفجر" الأحد في بيان وصل "صفا" : إننا بهذه العملية نبعث برسالة من نار إلى قيادة العدو بكل مستوياتها السياسية والعسكرية والأمنية أننا وكل الكتائب والتشكيلات العسكرية في الضفة المحتلة لن تسمح بتمرير مخططاتكم، وستجدوننا حاضرين دائما للمواجهة والرد على جرائمكم".

ودعت الكتيبة أهلنا في القدس وخاصة المرابطين في المسجد الأقصى لمزيد من الثبات والاستبسال في مواجهة جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

كما دعت جماهير شعبنا البطل في الضفة الغربية إلى النفير العام والاشتباك مع قوات الاحتلال في كل مناطق ونقاط التماس دفاعًا عن الأقصى ونصرة للمرابطين والمرابطات فيه.

وختمت:" إن اجتراء العدو بكل صلفٍ ووقاحة على تدنيس أقدس مقدساتنا عبر قطعان مستوطنيه بحماية جنوده المدججين بالسلاح وشرعنة حكومة اليمينيين الصهاينة، والاعتداء السافر على المرابطات والمرابطين في المسجد الأقصى المبارك يبعث برسالة واضحة لكل الواهمين الراكضين خلف الحلول السلمية والمرحلية باستحالة مسارهم الآثم، وأنهم لن يجنوا عبره إلا ما يريد تقديمه لهم العدو".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: كتيبة الفجر نابلس

إقرأ أيضاً:

إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس

نابلس - صفا

أصيب عدد من المواطنين، السبت، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة من جيش الاحتلال مكونة من عدة جيبات، اقتحمت المنطقة الشرقية بنابلس عبر حاجز حوارة، ما أدى لاندلاع مواجهات مع المواطنين في شارع القدس وأطراف مخيم بلاطة.

وأوضحت المصادر أن عدة إصابات سجلت برصاص قوات الاحتلال المتوغلة في شارع القدس وبنيران قناصة الاحتلال المتمركزين على جبل جرزيم فوق حي الضاحية.

وذكر الهلال الأحمر أن طواقمه تعاملت مع إصابة شاب بالرصاص الحي بالفخذ خلال مواجهات بشارع القدس، وإصابتين بشظايا الرصاص إحداهما بالظهر والأخرى باليد، في مخيم بلاطة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • العدو يمنع المصلين الفلسطينيين من دخول الأقصى ويعتدي عليهم بالضرب ويعتقل صحفيا
  • تبادل إطلاق النار بين قوات الجيش الإسرائيلي ومسلحين في نابلس وأنباء عن إصابة 6 فلسطينيين
  • إصابة شابين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال شرق نابلس
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس
  • إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال لنابلس
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • 5 شهداء وإصابة خطيرة خلال عدوان الاحتلال على مدينة جنين
  • المقاومة بالضفة تحيي سلاح القنص بوجه الاحتلال
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة