بوابة الوفد:
2024-09-30@18:56:24 GMT

بالوتيلي يكشف عن اللاعب العربي الأفضل من نيمار

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

كشف المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن اللاعب العربي الأفضل من البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال السعودي وباريس سان جيرمان وبرشلونة السابق.

طارق السيد لـ الوفد: أوسوريو يظلم لاعبي الزمالك

وأكد بالوتيلي في تصريحات نقلتها إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن المغربي عادل تاعرابت يعد أفضل فنيًا من البرازيلي نيمار جونيور.

المغربي عادل تاعرابت


وتابع المهاجم الإيطالي: "الدولي البرازيلي ظاهرة مطلقة، إنه قوي جدا، بالتأكيد لا يمكننا المقارنة بينهما، لكن إذا تحدثنا فقط عن الجانب الفني، فإن تاعرابت أقوى".
وعن الإمكانيات التي كان يتمتع بها وعدم فوزه بالكرة الذهبية، قال: "مينو رايولا كان وكيلي، حيث أفتقده كثيرًا خلال الفترة الحالية، فقد كان يقول إن الثنائي ميسي ورونالدو يفوزان بالكرة الذهبية كل موسم بسبب تقديمي 20% فقط من إمكانياتي الفنية، لذلك أتضح أنه على حق".
وعن موهبته الضائعة، قال: "بالطبع كان بإمكاني تقديم المزيد، لكني فزت بكل شيء على مستوى الأندية، لم ينقصني سوى التتويج ببطولة اليورو وكأس العالم مع المنتخب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال السعودى باريس سان جيرمان برشلونة

إقرأ أيضاً:

لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف

تداول رواد  مواقع التواصل الاجتماع، فيديو يتضمن  عثور تربي  على أعمال سحر  للاعب مؤمن زكريا، أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى بالخليفة ، وهي عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

 

سحر اللاعب مؤمن زكريا
 

ونجحت  الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس

سحر مؤمن زكريا

 

وأشار المتهمين أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم الخاص باللاعب مؤمن زكريا أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به لكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها ، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مقالات مشابهة

  • تقرير Opensignal يكشف: وي الأفضل بين شركات المحمول في مصر
  • تقرير Opensignal يكشف: "وي" الأفضل بين شركات المحمول في مصر
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • ترامب يشن هجوما لاذعا على بايدن وهاريس وكينيدي جونيور يخشى فوزها
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • مدرب الأهلي يوبخ لاعبه المغربي عطية الله بعد ضياع السوبر