سرايا - أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام البرلمان الأحد أنّ "الإرهابيين لن يحقّقوا أهدافهم أبداً"، بعد ساعات من "هجوم إرهابي" في وسط أنقرة.


وقال إنّ "الأشرار الذين يهدّدون سلام وأمن المواطنين لم يحقّقوا أهدافهم ولن يحقّقوها أبداً"، وذلك بعد هجوم أصيب خلاله عنصران من الشرطة وقُتل المهاجمان.


إقرأ أيضاً : وسائل إعلام تركية: دوي انفجار قرب مقر وزارة الداخلية في أنقرة وإغلاق الشوارع المؤدية إلى المنطقةإقرأ أيضاً : إغلاق السفارة الأفغانية في نيودلهي بعد عامين على عودة طالبان للسلطة في أفغانستانإقرأ أيضاً : البيت الأبيض: بايدن يوقع على مشروع قانون تجنب الإغلاق ليصبح نافذا


.

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس بايدن الرئيس

إقرأ أيضاً:

غزة - كتائب القسام تعلن قتل عدد من الجنود الإسرائيليين

أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس ، اليوم الثلاثاء 9 تموز 2024، قتل وجرح عدد من جنود الجيش الإسرائيلي بتفجير عبوات مضادة للأفراد في تجمعات للجيش واستهداف دبابات بقذائف مضادة للدروع في مدينة غزة .

وقالت كتائب القسام: "تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد في تجمع لجنود العدو وإيقاعهم بين قتيل وجريح قرب برج الرياض غرب حي تل الهوى جنوب غرب مدينة غزة".

وأضافت الكتائب في بيان آخر: "تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة رعدية مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 6 جنود في محور التقدم جنوب غرب حي تل الهوى وإيقاعهم بين قتيل وجريح".

وأشارت إلى تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين إسرائيليتين من نوع "D9" ما أدى لاحتراقهم بشكل كامل قرب مسجد خالد بن الوليد غرب حي تل الهوى.

وبينت أن عناصرها استهدفوا دبابة إسرائيلية من نوع "ميركفاه 4" بعبوة أرضية معدة مسبقًا في تل الهوى، ودمروا جيبًا عسكريًا إسرائيليًا بقذيفة "الياسين 105" في شارع الصناعة جنوب غرب مدينة غزة.

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، قالت كتائب القسام في بيان منفصل، إنها استهدفت 4 دبابات إسرائيلية من نوع "ميركفاه 4" بقذائف "الياسين 105" في شارع بغداد وسط الحي.

وتخوض فصائل المقاومة الفلسطينية معارك ضارية مع قوات الجيش الإسرائيلي في مختلف مناطق التوغل شمال وجنوب قطاع غزة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • غزة - كتائب القسام تعلن قتل عدد من الجنود الإسرائيليين
  • هجوم إسرائيلي مكثف وسط جهود للتهدئة في غزة
  • أردوغان يكشف أبرز نقاط جدول أعمال قمة "الناتو" في واشنطن قبيل مغادرته مطار أنقرة
  • أردوغان يكشف أبرز نقاط جدول أعمال قمة “الناتو” في واشنطن قبيل مغادرته مطار أنقرة
  • هل يلتقي إردوغان وبشار الأسد في أنقرة؟
  • تحولات كبيرة.. هذه أبرز محطات العلاقات بين أنقرة ودمشق منذ عام 2011
  • هل سيلتقي أردوغان بالأسد؟
  • في ذكرى «معركة البرث».. مصطفى بكري يوجه التحية لأرواح الأبطال الذين استشهدوا دفاعًا عن الوطن
  • رئيس جمهورية صرب البوسنة يؤكد أن بلاده لن تنضم إلى “الناتو”
  • شاهد.. اللحظات الأولى لقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة