أعلنت لجنة الحكام في إنجلترا اليوم الأحد استبدال الحكمين دارين إنغلاند ودان كوك في مباراتين بالجولة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ" بعدما كانا مسؤولين عن حكم الفيديو المساعد في المباراة التي فاز فيها توتنهام هوتسبير على ليفربول بهدفين لهدف، والتي شهدت إلغاء هدف صحيح سجله "الريدز".

ولعب ليفربول بتسعة لاعبين بعد طرد كيرتس جونز ودييغو جوتا، قبل أن يحسم هدف سجله جويل ماتيب عن طريق الخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع الفوز لصالح توتنهام.

وظن ليفربول أنه تقدم في النتيجة عندما استلم لويس دياز تمريرة محمد صلاح وسدد في الزاوية البعيدة لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، بحسب رويترز.

وأصدرت رابطة الحكام بيانا مساء السبت ألقت فيه باللوم على "خطأ بشري كبير" في إلغاء هدف دياز، وقالت "كان هذا خطأ حقيقيا واضحا. كان يجب احتساب الهدف بتدخل من حكم الفيديو المساعد".

 وفي بيان صادر اليوم الأحد، قالت الرابطة "تقرر استبدال دارين إنغلاند حكم الفيديو المساعد في مباراة توتنهام أمام ليفربول ودان كوك (مساعده) في نفس المباراة في مواجهتي نوتنغهام فورست أمام برنتفورد وفولهام ضد تشلسي المقررتين اليوم الأحد وغدا الاثنين على الترتيب".

وأضافت "سيتولى كريج باوسون الآن مهام الحكم الرابع بدلا من إنغلاند في ملعب سيتي غراوند، بينما سيتولى إيدي سمارت مهام الحكم المساعد بدلا لكوك في كرافن كوتيدج".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ليفربول جوتا لويس دياز رابطة الحكام حكم الفيديو المساعد توتنهام نوتنغهام فورست برنتفورد فولهام تشلسي أخبار كرة القدم الدوري الإنجليزي ليفربول توتنهام هوتسبر تقنية الفار حكم الفيديو المساعد حكم الفيديو ليفربول جوتا لويس دياز رابطة الحكام حكم الفيديو المساعد توتنهام نوتنغهام فورست برنتفورد فولهام تشلسي دوري إنجليزي

إقرأ أيضاً:

اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 11:14 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مراسلنا،الأحد، إن أسعار الدولار انخفضت بشكل طفيف مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 149900 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت صباح أمس الأحد 150100 دينار مقابل 100دولار.وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 151000 دينار، بينما بلغ الشراء 149000 دينار لكل 100 دولار.وفي أربيل سجل الدولار انخفاضاً طفيفاً أيضاً حيث بلغ سعر البيع 149900 دينار مقابل 100 الدولار وسعر الشراء 149800 دينار مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • أبو الدهب: جمال الغندور الأفضل لرئاسة لجنة الحكام
  • واقعة مأساوية قبل مباراة ليفربول وميلان.. ماذا حدث لمشجع الريدز؟
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • مقتل 40 مدنيا بهجوم للدعم السريع على قرية وسط السودان
  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • بعد ظهر اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار