شهد الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج بناحية قرية العتامنه دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 2 تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعى والجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى.   ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد بوجود مصادمة على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج ناحية قرية العتامنة ووجود مصابين ومتوفى عقب إصطدام سيارة بمقطورة بتروسيكل تم الدفع بالمعدات اللازمة وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

  وبالفحص تبين أنه أثناء سيرة سيارة بمقطورة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج اصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة نتج عن الحادث إصابة م . ع . ع 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة ز . س . ش . 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.   ونتج عن التصادم أيضا مصرع إ . ر . ع  40 سنة، وتم نقل جثته إلى مشحة مستشفى طما المركزى والتحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لإجراء شئونها تم الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان الحادث وتم رفع أثاره من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا، جرى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت جهة التحقيق المختصة شئونها حول الواقعة    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات حوادث سوهاج اخبار الحوادث تصادم الطريق الزراعى طما الطریق الزراعى على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج


شهد طريق ترعة نجع حمادي بمركز سوهاج حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية، أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق ترعة نجع حمادي بدائرة المركز.

 

بالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع نتيجة اصطدام المركبتين وجهًا لوجه. وأسفر الحادث عن إصابة كل من:
. قائد السيارة المدعو "إسلام ع.م.ا"، 25 عامًا، عامل، ومقيم بدائرة المركز، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
قائد الدراجة البخارية المدعو "محمد ه.ا.ا"، 17 عامًا، طالب، ومقيم بدائرة المركز، مصاب باشتباه نزيف في البطن وكدمات متفرقة بالجسم.


مستقل الدراجة البخارية "صلاح ا.م.ر"، 16 عامًا، طالب، ومقيم بدائرة المركز، مصاب باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم، وأفادوا بمضمون ما حدث، حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 11 شخصا إثر وقوع حادثي تصادم
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • حبس متهم تسبب في مصرع شابين بالقاهرة الجديدة