يشارك المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 أكتوبر 2023، في دوري دولي بكرواتيا، بمشاركة منتخبات لاتفيا، النرويج وتركيا.

ولهذا الغرض، وجه هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الدعوة إلى 18 لاعبا، 10 منهم من البطولة الاحترافية، “5 من شباب المحمدية، 3 من صقر أكادير، 1 من أسود الخبازات، 1 من لوكوس القصر الكبير”.

وجاءت اللائحة المستودعاة من قبل هشام الدكيك كالتالي: بلال البقالي – أنس العيان – حمزة بويزان – سفيان بوريط – خالد بوزيد – عثمان بومزو – إدريس الرايس – عبد الكريم أنبيا – سعد كنية – محمد شريدو – محمد نصيص – سفيان شعراوي – إسماعيل أمزال – عثمان الإدريسي – أنس البقالي -.أنس دحاني – سفيان المسرار – أيوب العضاض.

وفي السياق ذاته، كان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، قد حافظ على مركزه الثامن عالميا، والأول قاريا وعربيا، في آخر تحديث لترتيب منتخبات الفوتسال، الذي تم نشره.

وأصبح أبناء هشام الدكيك، يملكون في رصيدهم 1519 نقطة، بعدما كسبوا العديد من النقاط في الآونة الأخيرة، جراء الانتصار على الأرجنتين الخامس عالميا، وكذا على الدانمارك، بنتائج عريضة، ليصبحون بذلك قريبين من صاحب الرتبة السابعة منتخب كازاخستان، الذي يملك في رصيده 1570 نقطة.

وكان أشبال هشام الدكيك، قد حققوا الفوز في المباراة الودية الأولى أمام الأرجنتين بحصة (7-0)، فيما تعادلوا سلبا في المواجهة الثانية ضد نفس المنتخب، قبل أن ينتصروا في المباراة الودية الثالثة، على نظيرهم الدانماركي بثمانية أهداف لواحد.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة هشام الدكيك المنتخب الوطنی المغربی لکرة القدم داخل القاعة

إقرأ أيضاً:

عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا

ماجد محمد

كشف الصحفي التركي أوغوز أوروك، أن نادي أضنة ديميرسبور ونادي من دوري روشن قدموا عرض انتقال للاعب خط الوسط البرتغالي تياغو سيلفا لاعب فيتوريا غيماريش .

وأوضح أوروك أن اللاعب يجري مفاوضات من أجل ناديه الجديد، لافتًا أن 50% من بطاقته مملوكه لنادي أولمبياكوس اليوناني.

وشارك تياغو مع منتخب البرتغال تحت 20 سنة لكرة القدم ومنتخب البرتغال تحت 21 سنة لكرة القدم، أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي بيلينينسش.

مقالات مشابهة

  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا