بوابة الوفد:
2024-06-27@08:57:45 GMT

تشافي يرفض الهجوم على راموس

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة ، عن مواجهة ناديه الأخيرة في الليجا أمام أشبيلة والتي انتهت بتفوق الفريق الكتالوني بهدف من دون رد أول أمس الجمعة لحساب منافسات الجولة الثامنة للدوري.

برشلونة يُعلن تفاصيل إصابة رافينيا في بيان رسمي


وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية اليوم الأحد ، الفوز بهدف من دون رد نتيجة صغيرة بالتأكيد ، لكننا في الوقت ذاته واجهنا خصمًا شرسًا من أفضل أندية الليجا.

وواصل ، خضنا مباراة عصيبة أمام بطل الدوري الأوروبي ، ونجحنا في تحقيق الهدف من اللقاء.

راموس والخطأ في مرماه ..

وعلق تشافي على لاعبه لامين يامال الذي كان طفلا إلى جوار راموس في أحد المباريات عام 2016، والآن يتزامل الثنائي في الملعب، وتسبب  في أن يسجل راموس هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه.
وقال : "راموس تمكن من تقديم أداءً مميز خلال المباراة ، لكنه وقع في فخ التسجيل بالخأ في مرماه ، لكن هذا لا ينفي الخبرات العريضة التي يتمتع بها راموس.
وأضاف : "مثل هذه الأمور تحدث كثيرًا في الحياة ،  وعلينا تجاوزها ، راموس ما زال يلعب في أعلى مستوى حتى الآن ويقدم كل ما في وسعه.

وتمكن برشلونة بعد هذا الفوز من رفع برشلونة رصيده إلى 20 نقطة محتلاً صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر قناة الوفد عبر الواتساب.. اضغط هنا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة راموس تشافي الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز اشبيلية

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس

اختار المنتخب الإسباني  نجمي برشلونة باو كوبارسي، وفيرمين لوبيز  للتواجد في تشكيلته  لمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس هذا الصيف.

وبعد تألقه في قلب دفاع برشلونة رغم أعوامه الـ17، كان متوقعا أن ينضم كوبارسي إلى تشكيلة المنتخب الإسباني الأول التي تخوض حاليا نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا، لكن المدرب لويس دي لا فونتي استبعده عن التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبا، خلافا لزميليه فيرمين لوبيز (21 عاما) وجمال (16 عاما).

ولمع نجم كوبارسي في النصف الثاني من الموسم المنصرم مع برشلونة، وخاض مباراته الدولية الأولى بمواجهة كولومبيا وديا في مارس الماضي.

وبما أنه ليس من العناصر الأساسية في تشكيلة منتخب إسبانيا الأول في نهائيات ألمانيا 2024، أدرج اسم فيرمين لوبيز في تشكيلة الـ22 لاعبا التي ستخوض أولمبياد باريس المقرر بين 26 يوليو و11 آب/أغسطس.

فيما استبعد لامين جمال بعدما فرض نفسه أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة لا فوينتي التي فازت بمبارياتها الثلاث في دور المجموعات في "يورو 2024" وبلغت ثمن النهائي.

كما استدعي لاعب وسط فياريال أليكس باينا الذي شارك أساسيا في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ضد ألبانيا (1-0) بعدما كان "لا روخا" ضامنا أصلا تأهله وصدارته للمجموعة الثانية أمام إيطاليا حاملة اللقب.

وجاء استدعاء فيرمين لوبيز وباينا إلى المنتخب الإسباني الأولمبي رغم قرار الأندية الإسبانية بعدم السماح للاعبيها بخوض كأس أوروبا والألعاب الأولمبية معا.

وتأمل إسبانيا أن تعوض ما فاتها في أولمبياد طوكيو صيف 2021 حين فرطت بفرصة إحراز الذهبية للمرة الثانية فقط في تاريخها، بعد أولى عام 1992 على أرضها في برشلونة، بخسارتها النهائي أمام البرازيل حاملة اللقب 1-2 بعد التمديد (انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1).

مقالات مشابهة

  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس
  • "برشلونة الجديد" يعود إلى العمل في يوليو
  • يورو 2024.. منتخب النمسا يحقق مفاجأة أمام هولندا ويبلغ دور الـ16
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتأخر أمام النمسا بهدف ذاتي
  • تشكيل هولندا أمام النمسا في كأس الأمم الأوروبية.. ثلاثي ناري في الهجوم
  • فندق في باريس يرفض استقبال عائلة إسرائيلية
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • الشوط الأول.. البنك الأهلي يتقدم على البلدية بهدف هلال
  • إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة