قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023، تأجيل 3 دعاوى تطالب باستبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر من انتخابات نادي الزمالك لجلسة 8 أكتوبر.

دعوى تطالب بـ استبعاد حسين لبيب وفاروق جعفر من انتخابات الزمالك

ونظرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي، محامي ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، والتي طالب فيها باستبعاد حسين أحمد لبيب، مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

ويتولى إدارة نادي الزمالك حاليًا لجنة مكلفة مكونة من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، ومعه أحمد فؤاد الوطن مدير مالي وأيمن شعراوي مدير نشاط رياضي بناء علي تكليف من الجهة الإدارية.

وانتهت مهلة الترشح على انتخابات نادي الزمالك لاختيار مجلس منتخب يتولى مهمة إدارة النادي، خلال 4 سنوات مقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القضاء الإداري مجلس الدولة حسين لبيب نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك

وجه ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، انتقادات حادة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب، بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي.

وقال هشام نصر خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس، إن أحمد سيد زيزو طالب بأكثر من 60 مليون جنيه لتجديد عقده مع الزمالك، مما يثير تساؤلات حول قدرة النادي على دفع هذا المبلغ.

ممدوح عباس: أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك

أعرب ممدوح عباس عن انزعاجه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلًا: "أشعر بالقلق من الارتباك الإعلامي داخل نادي الزمالك، سواء من اللاعبين أو الجهاز الفني والإداري، ينبغي علينا أن نكون أكثر هدوءا، من يراجع التزامات النادي المقبلة سيعلم أن الأمور ليست بسيطة."

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي

وأضاف: "على إدارة النادي إنهاء هذه التصريحات غير المدروسة من بعض أعضاء المجلس، فكما قيل قديمًا: السكوت من ذهب، والإنصات أفضل من الحديث."

مقالات مشابهة

  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • لطفي لبيب يتحدث عن بداية عمله بالتمثيل
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ