طالب رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، من الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، ودعا أعضاءه وجموع الشعب المصري للاحتشاد غدا الاثنين، الساعة الخامسة عصرا، بكل الميادين، لدعوة الرئيس السيسي للترشح في ولاية جديدة. 

القضاء على الإرهاب وتجفيف منابعة

وتأتي دعوة الحزب للرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية؛ استكمالًا لمسيرة التنمية والبناء الشاملة المستدامة ودعم التماسك المجتمعي، وتثبيت أركات الدولة والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعة، وتحقيق طفرة تنموية غير مسبوقة والحفاظ على خطى التقدم في جميع قطاعات الدولة، واستمرار البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة، تحقيقا لأهداف ثورة 30 يونيو.

كما تأتي الدعوة انطلاقًا من المشروعات والمبادرات العملاقة وفقًا للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة وفقًا لـ رؤية مصر 2030 بكل محاورها، على رأسها التعليم والصحة والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي والتنمية الاقتصادية.

مواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة

وأكد الحزب أنه للحفاظ على إنجازات 9 سنوات تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلاقا من مسؤولية الحزب الوطنية، جاءت دعوة الرئيس السيسي في الترشح لانتخابات الرئاسة لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية المقبلة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

"كي لا يعود ترامب للبيت الأبيض".. أول سيناتور أمريكي ديمقراطي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات

دعا عضو الكونغرس الأمريكي النائب لويد دوغيت الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الانسحاب من الانتخابات، معربا عن أمله في اتخاذ هذا القرار بشكل فوري.

وأصبح النائب الديمقراطي من تكساس لويد دوغيت أول عضو في مجلس النواب يدعو الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى الانسحاب من الانتخابات.

إقرأ المزيد المانحون الديمقراطيون قلقون من عجز بايدن عن هزيمة ترامب

وقال لويد دوغيت في بيان: "أنقذ الرئيس بايدن ديمقراطيتنا بتخليصنا من ترامب في عام 2020، ويجب ألا يسلمنا لترامب في عام 2024.. الرئيس الأسبق ليندون جونسون الذي أعلن عدم ترشحه للرئاسة من أجل مصلحة أمريكا وفتح المجال لمرشحين جدد لإدارة البلاد، اتخذ القرار المؤلم بالانسحاب، ويجب على بايدن أن يفعل الشيء نفسه".

وأضاف: "آمل في أن يتخذ القرار الصعب والمؤلم بالانسحاب، أطلب منه بكل احترام أن يفعل ذلك بشكل فوري".

وأشار إلى أن "بايدن عمل بجد من أجل مصلحة الولايات المتحدة، لكنه الآن أدنى من سلفه دونالد ترامب في استطلاعات الرأي، والمناظرات التي جرت لم تغير الوضع". موضحا أنه "يتعين على بايدن اغتنام الفرصة لتعزيز جيل جديد من القادة من خلال اختيار مرشح بديل".

هذا ويعتقد الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون أن ممثلي الحزب الديمقراطي سيستبدلون الرئيس الأمريكي جو بايدن بمرشح آخر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل
  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • ردّاً على اغتيال محمد نعمة ناصر.. رشقة كبيرة من الصواريخ أُطلقت من جنوب لبنان
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • أوربان يدعو زيلينسكي إلى «وقف إطلاق النار» مع روسيا
  • يغرد خارج سرب أوروبا.. أوربان يدعو من كييف لوقف إطلاق النار مع روسيا
  • سيناتور أمريكي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • "كي لا يعود ترامب للبيت الأبيض".. أول سيناتور أمريكي ديمقراطي يدعو بايدن للانسحاب من الانتخابات
  • أوربان يدعو زيلينسكي من كييف إلى “وقف إطلاق النار” مع روسيا
  • قيادي بـ«الشعب الجمهوري» يدعو الحكومة المرتقبة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني