أكد المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح أن تكريم الشباب المتميز واجب وطني وحافز فعال لهم لتقديم المزيد من الإنجازات.

وكرم الحمود اليوم، اللاعب والبطل أحمد الشهاب بمناسبة حصوله على المركز الأول في الجولة السادسة من منافسات بطولة بورشة كاريرا كب دوتش لاند وفوزه بالمركز الثاني في الترتيب العام للبطولة، متمنياً له التوفيق والسداد فيما هو قادم من منافسات وبطولات، ومؤكداً على أن هذه النماذج الكويتية الرائعة تستحق الدعم والتقدير للمساهمة في خلق جيل مسؤول واع ينهض بالكويت في شتى المجالات.


كما كرم الشيخ فيصل الحمود الشاب عبدالمحسن مفرح الشمري، مؤكداً خلال تكريمه بأن الشباب هما نواة المستقبل وأمل الحاضر وبهم ترتقي الشعوب وتزدهر، وأن للعلم أهمية كبرى في بناء الشعوب وتقدمها، داعياً جميع الشباب الكويتي لزيادة التحصيل العلمي والشهادات العليا، متمنياً كل التوفيق والنجاح لشبابنا لمواصلة العطاءات وتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع راية الوطن العزيز على جميع المستويات.








المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

روجرز: رصيف مساعدات غزة غير فعال ومضيعة للمال

كتب الجمهوري مايك روجرز، رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس النواب الأميركي، رسالة إلى إدارة الرئيس جو بايدن يطالبها رسمياً بإغلاق رصيف المساعدات الذي أقامته واشنطن قبالة ساحل غزة ، واصفاً العملية بأنها غير فعالة ومحفوفة بالمخاطر ومضيعة للمال.

وقبل أيام، توقعت مسؤولة أميركية، تمديد تشغيل الرصيف العسكري قبالة ساحل غزة، لما بعد 31 يوليو، إذا تمكنت الولايات المتحدة ومنظمات الإغاثة من إدخال تدفقات المساعدات مرة أخرى إلى الفلسطينيين، خلال الفترة المقبلة

وأمس أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، استئناف عمليات النقل عبر الرصيف العائم قبالة ساحل قطاع غزة، بعد توقف قصير لإجراء أعمال الصيانة.

وقال متحدث البنتاغون بات رايدر، في تصريحات للصحفيين: "الرصيف جاهز للعمل، استأنف العمليات اليوم، بعد أن خضع طوال يوم أمس لإجراء بعض أعمال الصيانة المجدولة، المساعدات تتدفق عبره".

وبحسب رايدر، تم تسليم أكثر من 6800 طن متري أو 15 مليون رطل من المساعدات الإنسانية منذ بدء تشغيل الرصيف في 17 مايو/أيار الماضي.

وتابع: "هذا رصيف مؤقت، لذا فهو حل مؤقت للمساعدة في نقل المساعدات إلى المنطقة حيث الوضع الأمني ​​متردٍّ، لكن سنواصل البحث في جميع الطرق لتوصيل المساعدات إلى غزة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • البنايات المهدمة.. سلاح فعال بيد المقاومة في غزة؟
  • إليك بعض النصائح النفسية لتتواصل بشكل فعال مع ابنك المراهق
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • الردع واجب
  • «الجيل الديمقراطي»: المشاركة في مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الفاعوري والقماز
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • روجرز: رصيف مساعدات غزة غير فعال ومضيعة للمال