موقع 24:
2024-10-06@02:10:47 GMT

عودة دي بول وكوريا إلى قائمة أتلتيكو

تاريخ النشر: 1st, October 2023 GMT

عودة دي بول وكوريا إلى قائمة أتلتيكو

استدعى مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، اليوم الأحد، 20 لاعباً بينهم رودريغو دي بول وأنخل كوريا بعد تعافيهما من إصاباتهما، بينما لا يزال ممفيس ديباي وبابلو باريوس ورينيلدو ماندافا وتوماس ليمار وتشاغلار سوينشو وستيفان سافيتش وألفارو موراتا مصابين.

كان دي بول قد تدرب بالفعل مع زملاءه في آخر جلستي تدريب، بعد أسبوعين ونصف من الغياب بسبب متاعب في العضلات، وعاد أخيراً إلى القائمة التي شهدت تأكيد عودة كوريا بعد شفاءه من إصابة خفيفة في الركبة كان قد تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في "الديربي".

???? Los convocados por @Simeone para el duelo ante el Cádiz. pic.twitter.com/QSmoftQHyh

— Atlético de Madrid (@Atleti) October 1, 2023


ومع وجود 16 لاعباً من الفريق الأول، أكمل سيميوني القائمة بلاعبي الرديف أنطونيو غوميس ولياس كوستيس وآيتور خيسميرا وسليم الجباري، اللذين ينضمون إلى يان أوبلاك وإيفو جربيتش وناويل مولينا وسيزار أزبلكويتا وآكسل فيتسل وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إرموسو وخابي جالان وصامويل لينو ورودريغو ريكيلمي وكوكي ريسوركسيون وماركوس يورينتي وساؤول نييغيث وأنطوان غريزمان ودي بول وكوريا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي أتلتيكو مدريد أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»


لشبونة (د ب أ)
انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة صفر4/ ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، أنهى بنفيكا الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب التركي محمد كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أمطر العملاق البرتغالي شباك ضيفه بثلاثة أهداف، حيث أضاف النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.
وعزز ألكسندر باه تقدم بنفيكا بهدف ثالث في الدقيقة 75، واختتم التركي أوركون كوكجو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء. ورفع بنفيكا رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة في مباراتيه اللتين خاضهما بعد الفوز على ريد ستار الصربي في الجولة الأولى، وسيلعب في الجولة القادمة على ملعبه ضد فينورد الهولندي. أما أتلتيكو مدريد فقد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط بعد فوز صعب على لايبزج الألماني بنتيجة 2 / 1 في الجولة الأولى، وسيلعب ضد ليل الفرنسي في مدريد بالجولة الثالثة.

أخبار ذات صلة سقوط مدوّ للريال أمام ليل في دوري الأبطال صلاح ينفرد بقمة الهدافين التاريخيين الأفارقة في دوري أبطال أوروبا

مقالات مشابهة

  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • 25 لاعباً في قائمة "الأبيض" لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • شغب "ديربي مدريد".. أتلتيكو يحدد هوية المتورطين
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • عندما ينهار أتلتيكو مدريد تصبح النتيجة رباعية في «حصن بنفيكا»