بدأت مدارس الوادي الجديد في أبهى صورها مع استقبالها الحافل للطلاب في أول يوم دراسي، حيث تزينت المدارس بالزهور وتوزعت الهدايا على الطلاب في جميع الإدارات التعليمية، بهدف تشجيع الطلاب ورفع معنوياتهم في بداية العام الدراسي الجديد.

وشهدت المدارس أجواء من الفرحة والسعادة حيث كان الطلاب يتبادلون الابتسامات والضحكات ويتحدثون عن تطلعاتهم وآمالهم للعام الدراسي الجديد.

 

كما اجتمع الأصدقاء المقربين وتبادلوا الأخبار والتجارب التي عاشوها خلال العطلة الصيفية.

وحرص المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم في الوادي الجديد، اليوم الأحد، على استقبال الطلاب لبدء العام الدراسي الجديد برفقة محمد عبد القادر من وزارة التربية والتعليم ووصفي حسن، مدير إدارة الخارجة التعليمية. 

بدأت طابور الصباح بأداء تمارين رياضية، تلاه برنامج إذاعي يحتوي على فقرات هادفة ومعلومات قيمة لتنمية وعي طلاب المدرسة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد بحماس ونشاط. وعبر وكيل التعليم عن تمنياته بعام موفق ومليء بالإنجازات والنجاحات للعاملين والطلاب في بداية العام الدراسي الجديد. في الختام، قاد سيد عبد العزيز مراسم رفع العلم بمشاركة جميع العاملين

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود وزارة التربية والتعليم في تعزيز قيم التعاون والروح الجماعية بين أعضاء المدرسة، وتعزيز الحماس والحيوية في بداية العام الدراسي.

وتحدث المهندس سيد عبد العزيز عن أهمية البداية القوية في العام الدراسي الجديد، وكذلك أهمية الجهود المشتركة بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور في تحقيق النجاح والتفوق. أكد على ضرورة تحفيز الطلاب وتحقيق توازن إيجابي بين الأداء الأكاديمي والنشاطات الشخصية والاجتماعية.

وفي إطار الأنشطة الاحتفالية لبداية العام الدراسي، شارك الطلاب في سلسلة من الفعاليات والورش التعليمية، تهدف إلى تعزيز المهارات الأكاديمية وتنمية المواهب والمهارات الشخصية للطلاب، وتضمنت هذه الأنشطة ورش عمل في الفنون والرياضيات والعلوم والإبداع.

وتعكس هذه الاحتفالية التزام الإدارة التعليمية في الوادي الجديد بتوفير بيئة تعليمية محفزة ومثيرة للطلاب، تساهم في تطوير شخصياتهم وتعزيز قدراتهم. تأتي هذه الجهود ضمن التركيز الواضح على تحسين جودة التعليم ورفع مستوى التحصيل العلمي للطلاب في المنطقة.

وفي نهاية الفعاليات، قاد المهندس سيد عبد العزيز مراسم رفع العلم الوطني بمشاركة جميع أعضاء المدرسة، وشدد على أهمية الولاء والانتماء للوطن وتعزيز القيم الوطنية بين الطلاب.

 وأعرب عن تمنياته لجميع العاملين والطلاب في المدرسة بموسم دراسي مليء بالتحصيل والتفوق والتطور المستمر.

وعلى صعيد الإدارات التعليمية، قام المديرون والمعلمون بتنظيم استقبال حافل للطلاب. حيث قدموا التهاني للطلاب وحثوهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق نجاحهم الدراسي في العام القادم. كما أطلقوا عروضًا ترفيهية وأنشطة تعليمية للطلاب بهدف تشجيعهم على المشاركة والمساهمة الفعالة في الحياة المدرسية.

وقد أثنى الطلاب على هذه المبادرة الرائعة وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم للإدارات التعليمية والمعلمين على حسن استقبالهم. وأعربوا عن تفاؤلهم ورغبتهم في بدء رحلة التعلم والاكتشاف في العام الدراسي الجديد.

وبهذا الشكل، بدأت مدارس الوادي الجديد في أبهى صورها وبروح حيوية، حيث يسود الحماس والرغبة في تحقيق التفوق الأكاديمي والنمو الشخصي. ونأمل أن يستمر هذا الحماس وهذه الروح الإيجابية طوال العام الدراسي، ونتمنى لجميع الطلاب والمعلمين والإداريين عامًا دراسيًا مليئًا بالتعلم والتطور والنجاح!

بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي بالورود والهدايا مدارس الوادي الجديد تسقبل طلابها في أول يوم دراسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد وكيل التعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز مدارس الوادى الجديد تعليم الوادي الجديد العام الدراسی الجدید سید عبد العزیز الطلاب فی دراسی ا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تفقد الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، اليوم، انتظام الدراسة بكليتي طب الأسنان والصيدلة، وذلك بحضور الدكتور فاتن أبو طالب عميد كلية طب الأسنان، والدكتور منى الأعصر عميد كلية الصيدلة، ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

خلال جولته التقى الدكتور محمد حسين بطلاب الكلية، وقدم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى الاهتمام بالحياة الجامعية إلى جانب دراستهم الأكاديمية، والمشاركة في الأنشطة الطلابية والندوات والفعاليات التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب طوال العام لدورها في صقل مهاراتهم وتنمية شخصياتهم، مؤكدًا أن الجامعة وضعت خطة لتفعيل مشاركتها في المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" محاور التعليم والثقافة والصحة والرياضية والتأهيل المهني وتوفير فرص العمل، موجها الطلاب بضرورة المشاركة في جميع الفاعليات وتحقيق أعلى استفادة ممكنة، مشيراً إلى ان مكتبه مفتوح أمام جميع الطلاب في أي وقت.

أضاف الدكتور محمد حسين حرص الجامعة على تأهيل طلابها لمتطلبات سوق العمل، من خلال مراكز التطوير المهني، مشيراً إلى أنه تم افتتاح مركز التطوير المهني بكلية العلوم، لتقديم الخدمات التأهيلية والدورات التدريبية لطلاب كليات المجمع الطبي، لرفع كفاءتهم وتأهيليهم، مؤكداً أن الجامعة بما تملكه من بينية تحتية وموارد بشرية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وعاملين تعمل دائما توفير بيئة تعلمية متميزة لطلابها.

خلال جولته تفقد القائم بأعمال رئيس الجامعة عيادات قسم الجراحة بكلية طب الأسنان ومعامل الطلاب، لمتابعة سير العمل والتدريبات العملية لطلاب الكلية، كما استطلع أراء المرضي حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يستمع لمقترحات الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • جامعة الملك سلمان الدولية تستقبل طلابها في العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد كليات المجمع الطبي بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد
  • جامعة الزقازيق تطلق مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي
  • كلية التربية بجامعة عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد