أشاد النائب محمد الجارحي، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، بفعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، معتبراً أنه توثيق تاريخي لرحلة إنجاز الجمهورية الجديدة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2014.

إنجازات الدولة في مؤتمر «حكاية وطن»

وأكد «الجارحي»، في تصريحات له اليوم، أن جلسات المؤتمر تقدم عرضا شاملا بالمعلومات والمؤشرات والحقائق لما شهدته مصر على مدار السنوات الأخيرة من إنجازات ومشروعات متنوعة، في ظل كثير من التحديات الوطنية والأزمات الإقليمية والدولية.

وأشار إلى أن مؤتمر «حكاية وطن» يؤكد أننا ماضون على الطريق الصحيح نحو الجمهورية الجديدة، مطالباً الجميع من مسؤولين ومواطنين باستمرار الدعم للقيادة السياسية لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لتحقيق الحلم الوطني وتوفير حياة كريمة لكل المصريين.

الحوار مع المواطنين

وكشف النائب محمد الجارحى، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومداخلاته بالمؤتمر جاءت فى إطار حرص الرئيس الدائم على تفعيل مشاركة المواطن المصري فى الشأن العام، وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب، كما عكست طبيعة العلاقة بين الرئيس والمصريين والقائمة منذ البداية على الصراحة والمكاشفة والواقعية لمواجهة كافة المشكلات مهما كانت التضحيات، وليس مجرد إطلاق شعارات ووعود أو حلول تسكينية، موضحاً أن مؤتمر حكاية وطن قدم دليلاً واضحاً على ما تم من جهود وما تحقق من إنجازات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجلس النواب مؤتمر حكاية وطن الأزمات الإقليمية حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكري الـ51 بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة، مؤكدا أن حرب أكتوبر غيرت مجري التاريخ وموازين القوي ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة .

وأضاف وكيل الشيوخ في برقيته، أنه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات ، ما أحوجنا اليوم إلي عبور جديد الي آفاق المستقبل والاستقرار، ومما لاشك فيه بأنه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة ، علي كافة المستويات، القتاليه واللوجستية،  حتي باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبو شقة، أنه ستظل 6 اكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم ابوشقة برقيته بتوجيه تحية وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، على حماية لأمن الوطن وتحية لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن، منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.

مقالات مشابهة

  • وكيل إفريقية النواب: تنفيذ مشروعات جامعية بسيناء ومدن القناة أمن قومي
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض الفيلم التسجيلي «الجمهورية الجديدة»
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر