عروض يوم القهوة العالمي 2023 ...ننشر لكم عروض يوم القهوة العالمي 2023  لجميع المحال الشهيرة في الأول من أكتوبر، حيث تقدم الكافيهات في جميع أنحاء المملكة عروض خاصة على مجموعة متنوعة من أصناف القهوة حيث يمكنك الاستمتاع بتخفيضات كبيرة على القهوة المفضلة لديك بالإضافة إلى تقديمات خاصة مجانية مثل الحلويات أو البسكويت والاستفادة من هذا اليوم المميز لاكتشاف عالم القهوة بأكثر من طريقة.


تنتهي عروض يوم القهوة العالمي 2023 في السعودية مساء يوم الاحد 1 أكتوبر 2023 الموافق 16 ربيع الأول 1445 هـ


عروض يوم القهوة العالمي 2023 في السعودية 

يعتبر يوم القهوة العالمي مناسبة استثنائية تحتفل بها محبو القهوة حول العالم. ولم يكن هذا الاحتفال يخلوًا من العروض والتخفيضات الرائعة في المملكة العربية السعودية حيث تقدم الكثير من المتاجر و الأسواق و الشركات العديد من أفضل العروض الخاصة بالقهوة و مستلزماتها بأقل الأسعار و أعلي جودة .

ومن عروض يوم القهوة العالمي 2023  في السعودية ما يلي :

عروض يوم القهوة العالمي 2023 من ستاربكس

قهوتك من ستاربكس

قهوة عليك وقهوة علينا مجانا.

خصم 50% على جميع مشروبات ماك كافيه.

تسري الخصومات على المشروبات من الأول من أكتوبر حتى 7 أكتوبر عبر تطبيق ماكدونالدز.

عرض القهوة بالكوب الذي تريده بخمسة ريال فقط.

العرض ساري ليوم واحد فقط يوم 1 أكتوبر


 

عروض دانكن: أي كوب قهوة بريال سعودي واحد في اليوم الأول من أكتوبر 2023م



عروض ريلاساتو كافيه : كل قهوة ساخنة بخمسة ريال والعرض ساري يوم الأول من أكتوبر فقط.

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/Cx0WWQSISqi/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by Rilassato Cafe (@rilassato0)


عروض كافيه سيكونس: أطلب كوب قهوة حارة وأحصل على الثاني مجانا والعرض ساري حتى الثالث من أكتوبر.

        View this post on Instagram                       https://www.instagram.com/p/Cx06XeNrMhC/?utm_source=ig_web_copy_link

A post shared by SEQUENCE | سيكونس (@sequence.coffee)


عروض بارنز: اشتري أي مشروب واحصل على الثاني بريال فقط.



عروض عنوان القهوة: بلاك كوفي كل الأحجام بخمسة ريال فقط (بن برازيلي) والعرض ساري من الأول حتى السابع من أكتوبر.



عروض ماما بنز كافيه: اشتري أي نوع بنز واحصل على قهوة اليوم مجانا والعرض متاح في الأول من أكتوبر والعرض متوفر في التطبيق أو داخل الفروع.



عروض قهوة الأمراء: قهوتك الأمريكية اليوم بريال فقط والعرض ساري يوم الأول من أكتوبر.


عروض أي أم هنجري: أيس بلاك كوفي أو بلا كوفي ب 2 ريال فقط والعرض متوفر في فروع جدة طوال اليوم لمدة 24 ساعة.



عروض ايت أوز كوفي: خصم 25% على كل المنتجات في المتجر الإلكتروني ويمكن استخدام الكوبون (COF25) من الأحد وحتى الثلاثاء، والحد الأدنى للطلب 50 ريال.



عروض ريشيو: قهوة اليوم بالكوب اللي تحبه ب 5 ريال فقط وساري العرض في الأول من أكتوبر فقط.



عروض قهوة إرا: قهوتك اليوم ب 3 ريال ولمدة ثلاث أيام من الأحد وحتى الثلاثاء الثالث من أكتوبر والعرض لا يشمل تطبيقات التوصيل.



عروص إيسو كوفي: قهوة اليوم بستة ريال فقط والعرض متوفر في فروع خدمة طلبات السيارات ولمدة يوم واحد حتى نفاذ الكمية.
فازا قهوة مختصة: 30% خصم على كل أنواع القهوة.
عروض كافيه مزاميز: اطلب القهوة بثلاثة ريال فقط والعرض سفري فقط.
عروض ماك كافيه: كابتشينو بسعر سبعة ريال والعرض متوفر لمدة محدودة.



عروض كرسبر كريم السعودية: قهوة مجانية بمناسبة اليوم العالمي للقهوة (بلاك كوفي حار / ايس بلاك كوفي) من السابعة وحتى التاسعة صباحا.
عروض كوفي السعودية: خصم 5 ريال على كل طلب ويمكن استخدام الكود (ME5).
عروض كافيه كيمس: قهوتك الساخنة بسعر 10 ريال وتطبق الشروط والأحكام.



عروض كافيه بارنز: اشتري أي مشروع واحصل على الثاني بريال فقط.
عروض كورس جرايند: كراميل لاتيه بسعر 6 ريال فقط ويسري العرض حتى 10 أكتور 2023 ولا يشمل العرض تطبيقات التوصيل وتطبيق الشروط والأحكام.
عروض أورا كوفي هاوس : كوب قهوة لجميع أعضاء مكافأت أورا في يوم القهوة العالمي سواء أمريكانو أو قهوة تركيه.



عروض تيم هورتنز: قهوة مجاني في يوم القهوة العالمي حيث يمكن طلب أمريكانو مثلج أو قهوة طازجة أو أمريكانو في الأول من أكتوبر من السابعة صباحا وحتى 12 ظهرا.
عروض أوفردوز: 50% على جميع مشروبات القهوة ويسري العرض من السبت وحتى الثلاثاء 3 أكتوبر.
عروض أرابيا: أشتري كوب قهوة والثاني مجانا ويسري العرض في اليوم العالمي للقهوة يوم الأول من أكتوبر.


وبذلك عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من عروض يوم القهوة العالمي 2023 في السعودية 

 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: فی الأول من أکتوبر کوب قهوة

إقرأ أيضاً:

«مكتبة محمد بن راشد» تعلن عن برنامجها في أكتوبر

دبي (الاتحاد) في إطار رؤيتها لخلق بيئة تعليمية ملهمة وتعزيز التواصل الثقافي بين أفراد المجتمع، تنظم مكتبة محمد بن راشد، على مدار شهر أكتوبر، سلسلة ثرية من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة التي تلبي اهتمامات زوارها من مختلف الفئات العمرية، وتعزز الجانب الإبداعي والمعرفي لديهم، إلى جانب تشجيع الحوار الثقافي وتبادل الأفكار.
وتنطلق أولى فعاليات الشهر باحتفاء المكتبة باليوم العالمي للقهوة، من خلال تنظيم فعالية مميزة تجمع بين الفن والإبداع ونكهات القهوة والأجواء الاستثنائية، والتي تبدأ بمعرض «أدوات تحضير القهوة من الماضي إلى الحاضر»، بالتعاون مع متحف القهوة، يلي ذلك ورشة عمل «كيف تصبح باريستا؟»، وورشة «فن الرسم بالقهوة السائلة» مع الفنانة ماجدة نصر الدين، و«فن الرسم بحبوب القهوة» مع الفنان جورج صبحي.
وتختتم الفعالية بمعرض فني تشكيلي لأعمال مصنوعة من القهوة، مع جلسات قهوة على أنغام البيانو والفلوت. وسيحظى زوّار المكتبة خلال هذه الفعالية بفرصة الحصول على نسخة مجانية من كتابهم المفضل، وذلك ضمن مبادرة «عالم يقرأ» التي تهدف إلى تعزيز القراءة ونشر المعرفة في المجتمع.وفي ذكرى رحيل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، تستضيف مكتبة محمد بن راشد حفل إطلاق كتاب «الشيخ راشد: محطات وصور في الصحافة العربية» للكاتب محمد المنصوري، بتنظيم من مركز أبوظبي للغة العربية. وعلى هامش الإطلاق، ستُعقد ندوة حوارية تسلط الضوء على دور الشيخ راشد العظيم كمؤسس في بناء دولة الإمارات، وأبرز محطاته وحضوره في الصحافة العربية، وذلك بمشاركة وحضور نخبة من المفكرين والشخصيات الرسمية الثقافية. وفي إطار اهتمامها برفع مستوى الوعي بالصحة النفسية وأهميتها في تعزيز رفاهية الأفراد والمجتمع، تحتفي المكتبة باليوم العالمي للصحة النفسية، من خلال عقد جلسة «يوغا وتأمل» مع المدربة نسرين دوما، تتضمن مجموعة من تمارين اليوغا الهادئة وتقنيات التأمل، التي ستساعد المشاركين على تحقيق التوازن الداخلي والتخلص من التوتر والقلق، إلى جانب تقديم نصائح عملية لتحسين جودة الحياة من خلال الاسترخاء والتنفس العميق.
وتقدم المكتبة، محاضرة بعنوان «تغيير حياتك يبدأ بتغيير عاداتك» للدكتور كريم علي، حيث يستعرض التأثير المهم لتغيير العادات كأساس للنمو الشخصي وتحسين الحياة، وطرق التغيير المستدام من خلال خطوات صغيرة ومتسقة تبدأ بتخصيص 30 دقيقة فقط يوميًا لتطوير عادات جديدة وإيجابية. كما توفر الجلسة نصائح ورؤى تحفيزية لمساعدة الحضور على بدء هذه الرحلة بهدف استدامة نموهم النفسي والجسدي. وبالتزامن مع الأسبوع العالمي للرواية العربية، تحتفي مكتبة محمد بن راشد بالكتّاب العرب من خلال استضافة مجموعة من الكتّاب الإماراتيين والمقيمين للمشاركة في سلسلة من الفعاليات الثقافية والتي تتضمن معرضاً للكتب، وتوقيع إصدارات جديدة للكتّاب المشاركين، بالإضافة إلى جلسة حوارية مفتوحة لمناقشة «مستقبل الكتابة في ظل وجود الذكاء الاصطناعي».كما ستُعقد جلسة عصف ذهني بعنوان «إبداع في مواجهة التحديات: أدوات الكتابة العربية في عصر التغيير»، بحضور نخبة من ضيوف الشرف، حيث سيتم من خلالها تقديم حلول للتحديات التي تواجه الكتّاب في العصر الحديث.
وخلال شهر أكتوبر، تشارك مكتبة محمد بن راشد، في معرض «جيتكس جلوبال»، الذي سيقام في الفترة من 14 - 18 أكتوبر، حيث تستعرض خلال مشاركتها أبرز مستجداتها، وخدماتها وتقنياتها ومبادراتها المعرفية. وتحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، تتعاون مكتبة محمد بن راشد مع وزارة التسامح والتعايش والمؤسسة الاتحادية للشباب، لتنظيم «منتدى الشباب العالمي» تحت شعار «شباب التسامح: من أجل الاستدامة»، والذي يهدف إلى استكشاف السبل العملية لبناء برامج مستدامة في مختلف المجالات، وتمكين الشباب وتعزيز مساهماتهم من خلال الإبداع والابتكار. وتختتم المكتبة فعالياتها للشهر بحفل موسيقي بالتعاون مع أوركسترا الإمارات السيمفونية للشباب وبمشاركة مجموعة من المواهب الشابة من جميع أنحاء دولة الإمارات، ضمن سلسلة حفلات المواهب والموسيقى الثقافية التي يتم تنظيمها على مدار العام، وبقيادة مدير الأوركسترا رياض قدسي، حيث يأتي تنظيم هذه السلسلة في إطار حرص مكتبة محمد بن راشد على دعم المواهب الشابة وتعزيز التفاعل الثقافي والفني، وتلبية لتطلعاتهم الأدبية والفنية، إلى جانب إيمانها الكبير بدور الموسيقى وتأثيرها كلغة عالمية توحد الشعوب، وأداة قوية للارتقاء بالذائقة الثقافية والفكرية للمجتمع.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية شاملة لدفع مسيرة التعليم في دبي بحلول 2033 حمدان بن محمد يعتمد عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33

مقالات مشابهة

  • «مكتبة محمد بن راشد» تعلن عن برنامجها في أكتوبر
  • في اليوم العالمي للقهوة..أشهر الخرافات عن الحبة السمراء
  • اليوم العالمي للقهوة.. نصائح مهمة للحصول على فوائدها وتجنب أضرارها
  • اليوم العالمي للقهوة.. بدأت طعاما للماعز واكتشفها راعي إثيوبي
  • سر «قهوة الموت».. أخطر فنجان كافيين في العالم يجعلك نشيطا لمدة 48 ساعة
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • في اليوم العالمي للقهوة.. تاريخ اكتشاف المشروب الأكثر إثارة للجدل في التاريخ
  • اليوم العالمي للقهوة.. استمتع برحلة من المتعة والانتعاش في فنجانك اليومي
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • 3 فناجين قهوة يومياً تحميك من مرض قاتل