المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بما تقدمه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من دعم كبير لقطاع النقل والطرق لربط جميع مدن وقرى ومراكز وهجر المملكة بشبكة طرق ونقل بري متكاملة وآمنة وحديثة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 20 أبريل 2023 - 11:53 مساءً نائب أمير نجران يلتقي أمير الفوج الـ39 بالحرس الوطني 13 أبريل 2023 - 3:21 مساءً

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس وبران بن مهدي آل عطشان، الذي قدّم لسموه تقريراً عن أعمال فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، مشتملاً على بيانات عامة عن أطوال شبكة الطرق بالمنطقة والتي بلغ إجمالي أطوالها 2860 كم، مبيناً إدراجها ضمن 4 عقود صيانة بتكلفة إجمالية وقدرها 177 مليون ريال، لضمان المحافظة على جودتها والصيانة الدورية لها.

 

كما اشتمل التقرير على المشاريع الجاري تنفيذها حالياً بالمنطقة الهادفة إلى إنشاء عدد من الطرق الحيوية ورفع كفاءة عدد آخر من الطرق المستخدمة، من خلال 9 مشاريع بتكلفة إجمالية وقدرها 295 مليون ريال.

 

وثمَّنَ سمو نائب أمير منطقة نجران جهود وزارة النقل في تنفيذها العديد من مشروعات شبكة الطرق بمنطقة نجران، مشدداً سموه على أهمية مضاعفة الجهود، وتنفيذ مشروعات الطرق وإنجازها في أوقاتها والأخذ في الحسبان توفر سلامة الطرق، ومطابقتها لشروط السلامة المرورية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزارة النقل نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة

المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمنطقة تبوك العقيد صيدلي محمد بن حسن الحويطي .

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة لمنسوبي وزارة الداخلية وأسرهم.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة 4 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

وأكد سموه على أهمية دور العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة في تقديم الرعاية الصحية للمستفيدين منها ، منوها سمو نائب أمير المنطقة بما تلقاه الأدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

من جهته أعرب العقيد الحويطي عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم لكافة الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • استراتيجية وتأهيل عدد من مشاريع الطرق شرق عدن ومديرياتها