أكدت مليشيا الحوثي، رضوخها للمطالب الشعبية برحيلها، بإعلان إقالة حكومتها غير المعترف بها دوليًا.

وقال علي القحوم عضو المكتب السياسي للمليشيات الإرهابية إن زعيم المتمردين، أن إقالة حكومة بن حبتور وتشكيل حكومة كفاءات، ضرورة وطنية ملحة ومطلب شعبي.

وأضاف القحوم في تصريحات لوكالة أنباء العالم، أن هذه الخطوة "تأتي في إطار إدراك ضرورة بناء وإصلاح الدولة وتحسين أداء مؤسسات الدولة"، حسب زعمه.

وبشأن المحادثات مع السعودية، أكد القحوم أنها "مستمرة والتفاؤل قائم".

اقرأ أيضاً تعيين مدرب جديد للمنتخب اليمني للناشئين.. والنونو يعود للواجهة محافظ الحديدة يخرج عن صمته ويشن هجومًا ناريًا على الحكومة: أمارس عملي في دكان ويعاملوننا كنازحين (فيديو) باحث سياسي: هذا ما سيحدث عقب الهجمة الحوثية على السعودية مسؤول في الشرعية يعلن استعداده الوقوف مع الحوثي والدفاع عنه مقابل هذا الشرط اندلاع مواجهات شرسة في مسقط رأس محافظ ذمار الحوثي انهيار جديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية حالة رعب غير مسبوقة في إب وحصار حي سكني بعد إطلاق نار وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية ‏مأرب وصنعاء .. توازن رعب ام توازن قوى مليشيا الحوثي تطالب بإعدام مدير شركة برودجي خلال الجلسة الثالثة المليشيا تطلق سراح عددا من أقارب ثوار 26 سبتمبر و تبقي على من تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد الثورة ( تفاصيل +أسماء) من هو الفنان اليمني الذي كسب حب الملايين وهاجمه الحوثيون ببذاءة بعد احتفاله بعيد 26 سبتمبر ”فيديو”

وكانت مليشيا الحوثي قد أعلنت إقالة الحكومة غير المعترف بها دولياً، يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)

الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)

مقالات مشابهة