أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، عن نهاية موسم الصيف وتوقف كافة الخدمات المقدمة من المدينة على جميع الشواطئ العامة التابعة للمركز بشكل رسمي اعتبارًا من اليوم الأحد الأول من أكتوبر.

الشواطئ دون خدمات إنقاذ

وأكد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أن المركز غير مسئول بشكل نهائي عن حالات الغرق بالشواطئ اعتبارًا من اليوم الأحد، محذرا جميع رواد الشواطئ من النزول إلى البحر بسبب غياب خدمات وأفراد الإنقاذ مع انتهاء موسم الصيف بشكل رسمي.

اتباع التعليمات على الشواطئ

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، خلال البيان، جميع المواطنين باتباع التعليمات الصادرة من مركز ومدينة مرسى مطروح في هذا الشأن، مشددًا على أهمية الالتزام والاستجابة حفاظا على أرواح الجميع، مؤكدًا أن مطروح شهدت موسم صيفي ناجح خلال العام الجاري بفضل وعي أبناء وشباب مطروح العاملين بالشواطئ.

نجاح موسم الصيف في مطروح

وأوضح أن شواطئ مرسى مطروح هذا العام خلال موسم الصيف، شهدت إقبالا كبيرًا من محبي المدينة الساحلية، حيث ارتفعت نسب الإشغالات في الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية بشكل غير مسبوق.

وجه رئيس مدينة مرسى مطروح الشكر والتقدير لجميع العاملين بالشواطئ بمجلس المدينة في كافة القطاعات الخدمية بالمركز، مؤكدًا أن جهودهم ساهمت في ظهور المدينة بالشكل اللائق، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شواطئ مطروح مرسي مطروح مصيف مطروح موسم الصيف موسم الخريف مرسى مطروح موسم الصیف

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم الثلاثاء، ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري، مؤكداً تحقيق زيادة ملحوظة في الإنتاج مقارنة بالعام الماضي.

وذكر بيان لوزارة الكهرباء، تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "وزير الكهرباء زياد علي فاضل، أجرى زيارة إلى قطاع كهرباء محطة الدورة التوسعية (132)، برفقة رئيس وأعضاء لجنة الطاقة النيابية، حيث قدم مدير نقل الطاقة / المنطقة الوسطى رياض عريبي، شرحاً مفصلاً عن المحطة".
وأشار مدير نقل الطاقة، إلى "إدخال محولة ثالثة للعمل في المحطة بطاقة ( 90 mva ) لزيادة الإتاحات وتخفيف الضغط على المناطق المحيطة بمحطة الدورة الحرارية".

وخلال الجولة، أكد الوزير أن "جهوداً كبيرة تبذل لتأمين ساعات تجهيز مستقرة ومستدامة للطاقة الكهربائية في البلاد"، كاشفاً عن "تحقيق زيادة ملحوظة في الإنتاج مقارنة بالعام الماضي".

وبين، أن "الطلب على الطاقة ارتفع بشكل كبير خلال هذا الصيف"، مؤكداً "استنفار كوادر الوزارة لفك الاختناقات في بعض المناطق والاستجابة السريعة للأعطال الطارئة بسبب درجات الحرارة العالية".

من جانبه، شدد رئيس لجنة الطاقة النيابية النائب محمد عبد ربه، على "أهمية قطاع الكهرباء خلال فصل الصيف لمواجهة الحرارة المرتفعة"، مشيداً بـ"جهود ملاكات الوزارة في تحسين مستوى الخدمات وتلبية الطلب المتزايد على الطاقة".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • الكهرباء تؤكد ارتفاع الطلب على الطاقة بشكل كبير خلال الصيف الجاري
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • مواعيد قطارات الوجه البحري «القاهرة- إسكندرية- مطروح» اليوم
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • موانئ البحر الأحمر: انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع لعام 1445 بنجاح
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • أماكن الشواطئ المفتوحة والمجانية بطول البحر المتوسط.. من العريش إلى مطروح