أثارت الفنانة السورية عبير شمس الدين حالة من الجدل على الساحة الفنية في الساعات الأخيرة، وذلك بعد اعتراضها على مشاهد القبلات والخيانة الزوجية في الأعمال الفنية.

قالت الفنانة عبير شمس الدين خلال لقاء لها ببرنامج «شو القصة»: «إن مشاهد القبلات تحرك مشاعر الفنانين ولا يمكن إدراجها ضمن إطار التمثيل وخدمة المشهد الدرامي فقط»، مشددة على رفضها التام لأي مشهد يتضمن وجود مشاهد قبلات.

عبير شمس الدينالأدوار الجريئة توصل رسائل إنسانية للجمهور

وأوضحت «شمس الدين»، أنها تؤيد الأدوار الجريئة كالراقصات أو فتيات الليل، إذا كان هدفها توصيل بعض الرسائل الإنسانية للجمهور، مع ضرورة الابتعاد عن الوقاحة بالعرض.

وأشارت الفنانة إلى أنها حصلت على كامل حقوقها من الدراما السورية، وأظهرت نفسها وموهبتها بالشكل الصحيح، ولكنها اضطرت للابتعاد عن الوسط الفني لانشغالها بعائلتها وأطفالها، مضيفة، أنها غير نادمة على هذا القرار.

علاقة عبير شمس الدين بالفنانين

وبينت شمس الدين، أنه لايوجد خلاف بينها هي والفنان معتصم النهار، وأنها تتمتع بعلاقة جيدة مع كل الفنانين، وخاصة الفنانة السورية «جيني إسبر» التي وصفتها بالحنونة والحقيقية والخلوقة

عبير شمس الدينتقبل الفنانة عبير شمس الدين خيانة زوجها لها

وفيما يخص حياة شمس الدين الشخصية، فبينت أنها تعرضت للعديد من الشائعات بسبب عدم حديثها عن حياتها الشخصية، مؤكدة، على تعرضها للخيانة الزوجية من قبل زوجها السابق، وعدم انفصالها عنه وتقبلها لخيانته، مبررة ذلك بوجود فراغ عاطفي لديه وتعرضه للعديد من المغريات.

وعن خبر انتحارها الذي انتشر في فترة ماضية، نفت الفنانة خبر محاولتها الانتحار بشكل تام، مشددة على إيمانها الشديد بالله تعالى، مضيفة أنه تم ضربها من قبل أحد الرجال، واضطرت لضربه أيضا دفاعا عن نفسها

أهم أعمال الفنانة عبير شمس الدين

شاركت الفنانة عبير شمس الدين في عدد كبير من الأعمال الدرامية السورية، والتي كان لها دور كبير في شهرتها، ومن أبرز هذه الأعمال ما يلي:

- مسلسل «مرايا 98» في عام 1997.

- مسلسل «خط النهاية» في عام 2003.

مسلسل «عصر الجنون» في عام 2004.

مسلسل «غزلان في غابة الذئاب» في عام 2006.

مسلسل «وردة شامية” في عام 2017.

مسلسل «حريم الشاويش»في عام 2018.

مسلسل «يوماً ما»في 2020.

مسلسل «أبناء القهر» في عام 2002.

مسلسل «الطير» في عام 1998.

مسلسل «عصر الجنون» في عام 2004.

اقرأ أيضاًفيلم فوي فوي فوي يواصل تصدر شباك تذاكر دور العرض

تسبيح وشهادة وقرآن.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد سامي العدل

عيد ميلاد الفنانين.. 1 أكتوبر شاهدًا على ولادة أشهر نجوم الوسط الفني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فی عام

إقرأ أيضاً:

نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي

أكدت الفنانة نيللي، أن ما نشر من أنباء عن اعتزالها الفن خلال الفترة الماضية، غير صحيح ولا يمت للواقع بصلة.

وأوضحت نيللي خلال ندوة تكريمها على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنها تفاجأت بنفسها تعتذر كثيرا عن كل الأعمال التي تعرض عليها، مؤكدة أنها لم تتخذ قرارا بالاعتزال كما تردد خلال الفترة الأخيرة.

نيللي

وبسؤالها عما إذا كان سبب الرفض يعود إلى عدم إعجابها بالأدوار المعروضة عليها، قالت: «ممكن تقولوا كدة».

جدير بالذكر أن الدورة الـ 40 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي حملت اسم الفنانة نيللي تقديرا لمشوارها الفني، وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يوم 1 أكتوبر ومن المقرر أن تمتد حتى 5 أكتوبر 2024، تحت رئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وسلم الجوائز بحفل الافتتاح المقام بمكتبة الإسكندرية.

وشهدت فعاليات حفل افتتاح المهرجان تكريم العديد من الأسماء اللامعة في عالم الفن أبرزهم الفنانة نيللي، منة شلبي، لطفي لبيب، الناقد العراقي مهدى عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

أبرز أعمال نيللي

ويذكر أن الفنانة نيللي اشتهرت بتقديم الفوازير خلال شهر رمضان، لأكثر من 15 عاما على شاشات التليفزيون المصري حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي.

كما أنها قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، أبرزها فيلم «العذاب امرأة» الذي تناول قضايا اجتماعية وإنسانية، ومسلسل «ألف ليلة وليلة» الذي يعتمد على القصص التراثية، وفيلم «تحت التهديد» الذي تناول موضوعات الإثارة والجريمة، فضلا عن إبداعها على خشبة المسرح ومن مسرحياتها مسرحية «دنيا حواء» التي لاقت استحسان الجماهير والنقاد.

اقرأ أيضاً«عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)

بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها الـ57.. محطات فنية في حياة الفنانة صابرين
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • في عيد ميلادها..تعرف على أبرز المحطات الفنية ل صابرين
  • في عيد ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ شمس البارودي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم خالد محروس عن مسيرته الفنية
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان خالد محروس عن رحلة كفاحه الفنية
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • الغرير: مركز دبي للخبرة الفنية القضائية يرسخ مكانة الإمارات العالمية
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي