بدأ العام الدراسي الجديد 2023/ 2024 بجامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، شهد الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتحية العلم، الذي نظمته كلية التربية الرياضية، والإدارة العامة لرعاية الشباب، وطلاب من أجل مصر.

جاء ذلك بحضور عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة.

وأكد الدكتور محمد فاروق الخبيري انتظام الدراسة من اليوم الأول، ووجه بضرورة توفير كافة الخدمات والوسائل اللازمة للعملية التعليمية.

كما وجه الخبيري، الطلاب إلى ضرورة الحرص على حضور المحاضرات والتحصيل الدراسي الجيد والمشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية المتنوعة.

يذكر أن جامعة الفيوم استعدت للعام الدراسي من خلال تجهيزات قاعات المحاضرات، وإعداد خطة شاملة للنشاطات الطلابية في مختلف المجالات.

 

 

 

 

مع بدء العام الدراسي الجديد.. محافظ الفيوم يتابع انتظام العملية التعليمية بالمدارس IMG-20231001-WA0037 IMG-20231001-WA0036 IMG-20231001-WA0035 IMG-20231001-WA0034 IMG-20231001-WA0033 IMG-20231001-WA0032

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جامعة الفيوم الاعلام تحية العلم بدء العام الدراسى IMG 20231001

إقرأ أيضاً:

مع بدء العام الدراسي الجديد.. أدعية للتوفيق والنجاح

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسميا  موعد بدء الدراسة 2025 في المدارس الدولية يوم ٨ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تبدأ الدراسة في المدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة والخاصة للغات يوم السبت 21 سبتمبر. 

مع استطلاع هلاله غدًا.. أدعية شهر ربيع الأول1446 أدعية استقبال شهر ربيع الأول.. رددها  أدعية بدء الدراسة 

« اللهمّ إنّي أسألك فهم النبيّين، وحفظ المرسلين والملائكة المقرّبين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير، وحسبي الله ونعم الوكيل».

« اللهمّ أخرجنا من ظلمات الجهل والوهم، وأكرمنا بأنوار المعرفة والفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم، وحسّن أخلاقنا بالحلم، وسهّل لنا أبواب فضلك، وانشر علينا من خزائن رحمتك».

« اللهمّ افتح عليّ فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وذكّرني ما نسيت يا ذا الجلال والإكرام، إنّك على كلّ شيء قدير».

« اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد، الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم».

«ربّ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا. ربّ اشرح لي صدري، ويسّر لي أمري واحلل عقدة من لساني، يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلًا، يا أرحم الراحمين».

« اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح، اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك».

 « اللهمّ إنّي أعوذ بك أن أضل أو أضل، أو أزِلّ أو أُزَلّ، أو أظلم أو أظلم، أو أجهل أو يجهل عليّ، اللهمّ أعنّي ولا تعن عليّ، وانصرني ولا تنصر عليّ، وامكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّارًا، لك ذكّارًا، لك رهّابًا، لك مطواعًا، لك مخبتًا، لك أواهًا منيبًا، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني واسلل سخيمة صدري».

« اللهم ارزقني قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، واحفظني واصلحني واصلح بي الامه».

« اللهم أكرمنا بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم، وحسّن أخلاقنا بالحلم، وسهّل لنا أبواب فضلك، وانشر لنا من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • انطلاق العام الدراسي الجديد في محافظات الضفة الغربية
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • مع بدء العام الدراسي الجديد.. أدعية للتوفيق والنجاح
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025